رفض محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك تحميل المسؤولية في إصابته لمدرب حراس منتخب مصر السابق أحمد ناجي، مشيرًا إلى أنه لم يفكر سوى في مراحل علاجه من أجل العودة.

وكان جنش قد أصيب بقطع في وتر أكيلس أثناء مشاركته في تدريبات منتخب مصر خلال المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

وقال جنش أثناء استضافته ببرنامج "ملعب أون" المذاع على قناة "أون سبورت": "إصابتي قضاء وقدر، كنت أتدرب بشكل طبيعي، وكنت جاهزًا للمشاركة والمكسيكي خافيير أجييري أخبرني بذلك، ولكن في وسط التدريبات سقطت من تلقاء نفسي على أرضية الملعب مصابًا".

وأضاف: "حملوا أحمد ناجي مسؤولية إصابتي لأنه المدرب، أنا أتدرب كأنني أخوض مباراة لانني أؤدي المران بجدية، هي إرادة ربنا ولم أفكر في سبب إصابتي غير أنني أريد أن أسافر وأعود معافيًا سريعًا".

وواصل مازحًا: "أيمن طاهر مدرب حراس الزمالك السابق ومنتخب مصر الحالي عندما أصبت تحدث معي عن إصابته التي تشبه إصابتي وجعلني أخاف قلت له (الله يبشرك)".

وأردف حارس الزمالك: "لم أكن أريد أن أتخلى عن الفريق في هذا الوقت وقررت أن أظل في المعسكر، وكان شعور رائع عندما نزلت الملعب ووجدت دعمًا جماهيريًا كبيرًا جدًا".

واستأنف جنش: "بعد إصابتي شعرت بأشياء جديدة إيجابية، لاعبو الأهلي أول من تواصلوا معي ليطمئنوا عليً، وجماهير الاتحاد أيضًا أما جماهير الزمالك فأنا واحد منهم، دعموني جدًا ووجدت حبًا كبيرًا".

واختتم: "عندما أشعر بتعب نفسي أنزل الشارع لأرى حب الناس فأعود سريعًا وأتدرب من جديد".