أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني إقالة مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش، من تدريب الفريق بالتراضي عقب خسارة البافاري أمس من إينتراخت فرانكفورت بخمسة أهداف لهدف في الجولة العاشرة من الدوري الألماني.

اقرأ أيضا.. بيلد: بايرن ميونخ يقيل كوفاتش من منصبه.. وهذا المدرب الأقرب لخلافته

وقال الموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ إن أولي هونيس رئيس بايرن ميونخ وكارل هاينز رومينيجه رئيس النادي التنفيذي وباقي الأعضاء اتفقوا مساء اليوم على إقالة نيكو كوفاتش من تدريب الفريق بالتراضي.

وأوضح هاينز رومينيجه في تصريحات للموقع الرسمي: "أداء فريقنا في الأسابيع الأخيرة والنتائج التي حدثت كانت توجب علينا أن نتخذ قرارًا ولقد تحدثنا مع كوفاتش اليوم بعد نتيجة لقاء فرانكفورت وقررنا عدم استمراره في تدريب الفريق".

وأضاف: "نريد أن نشكر كوفاتش على عمله في بايرن ميونخ وتحديدًا على فوزه بالثنائية في الموسم الماضي".

وشدد الموقع الرسمي لبايرن ميونخ على أن هانز فليك المدرب المساعد لكوفاتش سيكون مسؤولا عن تدريب الفريق البافاري في مباراتي أولمبياكوس يوم الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا وبوروسيا دورتموند يوم السبت المقبل في الدوري.

وعلق نيكو كوفاتش على إقالته، قائلًا: "أعتقد بأنه القرار الأفضل للنادي في اللحظة الحالية والنتائج التي حدثت في الفترة الأخيرة وراء رحيلي".

وأضاف كوفاتش: "شقيقي روبرت وأنا نشكر بايرن ميونخ على عام ونصف في تدريب الفريق وخلال وقتي حقق البافاري لقب الدوري والكأس وكأس السوبر ولقد كان وقتا جيدا للغاية وأتمنى الأفضل للفريق بالفترة المقبلة".