تصدر اسم أندريه جوميز، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الإصابة المروعة التي تعرض لها في مباراة إيفرتون وتوتنهام، بالجولة 11 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وتدخل سون هيونج مين، لاعب توتنهام، على جوميز، وتسبب في كسر ساقه، وبكى سون متأثرًا بإصابة البرتغالي.

وكتب النجم الإنجليزي، مايكل أوين: " قرار صادم بطرد سون ولكن هذا غير مهم في مخطط الأشياء، الحالة الجيدة للاعبين هي أهم شيء، تمنياتنا بالشفاء العاجل لأندريه جوميز".

تريفور سنكلير، الدولي الإنجليزي السابق علّق: "وصمة عار للـ VAR لإشارتهم بوجوب طرد سون، قلوبنا مع جوميز بالتأكيد، لكن حقًا اتركوا كرة القدم وشأنها".

وغرد ريان ماسون لاعب هال سيتي: "مؤسف أن يحدث ذلك، تضامني مع جوميز وتمنياتي له بالشفاء".

شاهد لحظة اصابة جوميز وبكاء سون:

أندريه جرين، لاعب أستون فيلا، أعرب عن تعاطفه: "يا إلهي، تعاطفي مع جوميز، هذه واحدة من أسوأ الإصابات التي رأيتها".

وكتب الصحفي دومينك كينج: "حادث مروع للغاية، لقد عرقل سون أندريه جوميز، لكن الضرر كان سببه اصطدامه بسيرج أويريه، الذي انزلق بأقصى سرعة، هناك الكثير من المشاعر في الملعب في الوقت الحالي، لكن يجب القول إنه لم يكن تدخل متعمد من سون أو أورييه، إنه حادث مروع ومخيف".

وعلّق اللاعب السابق كورتيس وودهس: "سون لا يستحق الطرد، إنه حادث غريب، لا أحد مخطئ فيه، ولا يستحق الطرد رغم قوة الإصابة".

اقرأ أيضًا.. فابيان ديلف: الحديث عن إصابة أندريه جوميز أمر صعب

وكتب الصحفي أليكس كاي: "لقد دافعت كثيرًا عن الفار، ومتأثر بإصابة جومير بشدة، لكن كيف لم يخبروا الحكم بأن تدخل سون لا يستدعي بطاقة حمراء، أليست هذه وظيفتهم؟".

ونختتم بتغريدة جاري لينكير: "سون متأثر بشكل كبير، لولا الإصابة لما تحصل على بطاقة حمراء، سوف يهتم بالطرد بصورة أقل، أكثر من إصابة أحد زملائه المحترفين ياله من عار".