أكد ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، على صعوبة مباراة الديربي أمام تورينو، والتي نجح خلالها البيانكونيري في حسمها بالفوز بهدف ماتياس دي ليخت، بمنافسات الدوري الإيطالي.

وقال ساري في تصريحاته لـ"DAZN" عقب اللقاء: "كانت هذه مباراة صعبة للغاية وكان من الواضح أن تورينو سيكون متحفزًا للغاية من البداية، لذلك كانت المرحلة الأولى من الخطة هي احتوائهم فقط والسيطرة على المباراة لاحقًا، ثم حسمها في النهاية".

وأضاف: "لقد كانت مباراة صعبة، قوية على الجانب البدني، ليست مناسبة حقًا لخصائصنا، لكننا نجحنا في حسمها لصالحنا".

واستطرد ساري: "لم تكن هذه هي المباراة التي يمكن أن نحاول تقديم أداء ممتع بها، بالنظر لخصائص الخصم وحالة الملعب، اضطررنا للعب بأسلوب لا يشبه طريقتنا المعتادة، لذلك من المطمئن أننا تمكنا من الفوز على أي حال".

اقرأ أيضًا.. دي ليخت معلقًا على لمسة اليد المثيرة للجدل: ليست ركلة جزاء لهذا السبب

وسُئل ساري عن تغيير التشكيل قبل أيام من المباراة القادمة أمام لوكوموتيف موسكو بدوري الأبطال، المقرر لها الأربعاء المقبل، فأجاب: "يتمتع بيرنارديسكي بمزيد من الديناميكية والتحرك إلى الأمام، في حين أن رامسي أفضل في التمرير، من الجيد أن يكون لديك لاعبون على مقاعد البدلاء قادرين على مساعدة الفريق، وساندرو كان بحاجة للراحة".

وأتم: "كافح دي ليخت في أول 20 دقيقة وعقب ذلك انسجم وقدم شوطًا ثانيًا جيدًا للغاية، هو بعمر الـ 19 عامًا وأتى من دوري أكثر انفتاحًا من الدوري الإيطالي، الأخطاء طبيعية ويحتاج للتدريب فقط وهو يتحسن".