خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة في الجيم صباح اليوم داخل فندق الإقامة بمدينة دبي، وذلك ضمن البرنامج الذي حدده الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر.

ويؤدي الأهلي مرانه مساء اليوم على ملعب نادي شباب الأهلي دبي، والذي يركز فيه الجهاز الفني على تدريبات الكرة بشكل أكبر، إلى جانب التركيز على الجانب البدني.

طالع | مصدر بـ الأهلي لـ بطولات: عبد الحفيظ يستغل فترة التوقف لتجديد عقود رباعي الفريق

ويشارك في معسكر الأهلي بالإمارات 25 لاعبا، فيما يغيب أربعة لاعبين بسبب الانضمام لمنتخبي مصر ومالي للاستعداد لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة التي تقام في مصر خلال الشهر الجاري.

ومن ناحية أخرى، سمح الجهاز الفني للاعبين بالقيام بجولة حرة غدًا داخل مدينة دبي، على هامش معسكر الفريق بالإمارات، الذي بدأ يوم الخميس الماضي ويستمر إلى الأربعاء المقبل.

ويستعد الأهلي لمرحلة ما بعد انتهاء فترة التوقف خلال شهر نوفمبر الجاري، والتي تشهد مشاركة الفريق في مواجهات وتحديات قوية؛ سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

وتتوقف بطولة الدوري المحلي حالياً؛ بسبب ارتباط المنتخب الأول بمباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا المقبلة (الكاميرون 2021) ، وكذلك خوض المنتخب الأولمبي تصفيات أمم إفريقيا تحت 23 سنة بمصر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.