أكد محمد سالم مهاجم فريق الكرة بالمقاولون العرب، على أنه لم يحصل على فرصة حقيقة أثناء تواجده في الزمالك وأنه تعرض للظلم خلال تلك الفترة.

وكان محمد سالم قد انتقل للزمالك، ثم خرج معارا للاتحاد السكندري وبتروجيت وأخيراً الداخلية قبل عودته مرة اخرى للمقاولون العرب.

وقال سالم في تصريحاته لبرنامج الماتش المذاع عبر فضائية صدى البلد: "بدايتي مع المقاولون هذا الموسم جيدة، الاهم هو الاستمرار، سعيد للغاية بعودتي لبيتي المقاولون العرب".

وأكمل: "المقاولون يحاولون صناعة محمد صلاح جديد، وفي بداياتي كان هناك حديثا انني اسير بشكل جيد وسأكون صلاح جديد".

وتابع: "تلقيت عرضا من الأهلي في الموسم التالي لكن الأحمر تعاقد آنذاك مع الثلاثي محمد رزق وفاروق وباسم علي وكان من الصعب رحيل 4 بموسم واحد".

طالع | محمود فتح يعلن انتهاء أزمة مستحقاته لدى الزمالك بعد جلسته مع مرتضى منصور

وانتقل بالحديث عن فترة تواجده في الزمالك: "في موسم واحد مر على الفريق 8 مدربين في نادي الزمالك، ده رقم غريب، طوال فترة لعبي لم أمر بهذا العدد من المدربين في موسم واحد".

وأضاف "المدرب لم يكن يحصل على فرصة للتعرف على اللاعبين، واستبعادي من المباريات مع الزمالك لم يكن فني تمامًا، الإدارة كانت تسألني إذا كنت مصاب وأؤكد لهم أني سليم وتفاجئت بلعبي في اللقاء التالي".

وتابع "انا لعبت حوالي 119 دقيقة مع نادي الزمالك سجلت فيهم 3 أهداف وصنعت جول وحصلت على ركلة جزاء".

وأتم: "كنت ضحية في الزمالك لأنه ليس لي ظهر في النادي، وهناك شخص لم يكن يحب تواجدي مع الفريق حباً في لاعبين أخرين، ومازال هذا الشخص موجود حتى الآن".