حث لاعب مانشستر يونايتد السابق بول آينس لاعب لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي زلاتان إبراهيموفيتش على العودة إلى الشياطين من جديد.

وسبق لإبراهيموفيتش اللعب مع مانشستر قادمًا من باريس سان جيرمان في صيف 2016، ولكنه رحل في مارس 2018 واتجه إلى الدوري الأمريكي.

وأثار اللاعب السويدي التكهنات بشأن مستقبله والعودة إلى الدوري الإسباني (لمطالعة التفاصيل من هنا)، قبل أن يوضح حقيقة ذلك الأمر (لمطالعة التفاصيل من هنا).

ورغم ذلك، فإن بول آينس يتمنى عودة لاعب برشلونة السابق إلى مانشستر يونايتد مجددًا.

وقال آينس في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "لقد انتشرت تكهنات بشأن عودة إبراهيموفيتش إلى الدوري الإسباني، ثم ظهرت تكهنات أخرى عن البقاء في الدوري الأمريكي، أو الانتقال إلى بيرث جلوري الأسترالي".

وأضاف: "لكنني أعتقد أنه إذا رغب في ذلك، فإن العودة إلى الأولد ترافورد ستكون الخطوة الأصح".

وواصل: "إبراهيموفيتش سيكون رائعًا في تثقيف كل اللاعبين الشباب في مانشستر يونايتد والذي يعتمد عليهم سولشاير.. إبرا لديه تأثير لا يُصدق خارج الملعب وداخله كذلك".

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يخطط لصفقتين من يوفنتوس في الميركاتو الشتوي

وأردف: "هؤلاء اللاعبون في حاجة إلى شخص يمتلك التأثير في غرفة خلع الملابس ويكون قائدًا حقيقيًا، إبراهيموفيتش ملائم لذلك الدور، سيكون العراب داخل غرفة الملابس".

واختتم: "هو لن يلعب لمدة 90 دقيقة في كل مباراة، لكنه في النهاية سيسجل هدفًا قاتلًا، سيكون لديه عقد قصير فقط، ونحن نعرف ما الذي سيفعله والأهداف القادر على تسجيلها، إذا حضر لمدة 15 أو 20 دقيقة، فسوف يهز الشباك في ذلك الوقت".