تحدث أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد عن جاهزية لاعبيه قبل مواجهة بورنموث غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مازال الوقت مبكرًا لتحديد موقف راشفورد وماجواير ولينديلوف من المشاركة في اللقاء".

وأضاف: "نأمل أن نتمكن من إعادتهم الى أرض الملعب غدًا، لقد تلقوا جلسات علاجية أمس أكثر من اليوم، ولكن لا يمكنني إخباركم هل سيكونون جاهزين لمباراة الغد أم لا".

وأكد المدرب النرويجي غياب الثلاثي لوك شو ونيمانيا ماتيتش وأكسيل توانزيبي، عن اللقاءْ، موضحًا: "لن يشاركوا غدًا، ربما يعودون بعد التوقف الدولي، فالمجازفة والدفع بهم مبكرًا، أمر خاطئ وخطير".

وواصل: "تألق راشفورد؟ منذ عودة أنتوني مارسيال ازداد تألقه، حيث أصبح سعيدًا بمواجهة المرمى بشكل مباشر بدلاً من أن يكون مستهدفًا من المدافعين".

وأفاد: "مكتوميناي وفريد؟ الأول يقدم أداءً رائعًا في الآونة الأخيرة ويشكل مع الثاني شراكة متميزة في وسط الملعب”.

وشدد: "إنهما يلعبان معًا بشكل جيد وفي الموسم الماضي أيضًا تواجدا معًا في عدد من المباريات عندما كنا نعاني من غياب البعض بسبب الإصابات، ومن بينها مباراتي باريس سان جيرمان وآرسنال، أنا معجب كثيرًا بشراكتهما، ومكتوميناي بالأخص يقدم أداءً ممتازًا".

وتطرق سولشاير للحديث عن بورنموث: "ستكون مباراة صعبة، لقد حققوا تقدمًا سريعًا، جوشوا كينج وفرايزر وسولانكي، وويلسون يملكون براعة هجومية خارقة".

واستطرد: "من المدهش أنهم لم يتمكنوا من التسجيل في أكتوبر، إلا أن هناك جانبًا إيجابيًا بأنهم لم يستقبلوا المزيد من الأهداف أيضًا، نأمل أن نسجل نحن أولاً في المباراة".

وبسؤاله عن تقييم مانشستر يونايتد، أجاب: "من الصعب أن تقيم أداء الفريق بعد 10 مباريات في الدوري ومباريات الكأس، مازال الوقت مبكرًا".

وأتم: "لكن هناك بعض العلامات الجميلة، لقد لعبنا بشكل جيد في بعض الأحيان، وطورنا من روح الفريق وهويته، وزدنا من الكثافة الهجومية، رغم معاناة الفريق من الإصابات".