تحدث الصربي لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد الإسباني عن الضغط الكبير الذي تعرض له في الفترة الأخيرة قبل تسجيله أول هدف بقميص الفريق الملكي أمام ليجانيس يوم الأربعاء، "5-0" في الجولة الحادية عشر من الليجا، بملعب "سانتياجو برنابيو".

اقرأ أيضا.. سر استقرار برشلونة على ضم لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان

وقال يوفيتش في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "لم يكن سهلا، كنت أتوقع مني الكثير ولكنني عانيت ضغطًا كبيرًا رغم أنني أعرف إمكانياتي وأعلم أنه مع الوقت سوف أظهر قدراتي وأسجل بقميص ريال مدريد".

وأضاف المهاجم الصربي: "حظيت بدعم كبير من الأشخاص المقربين مني لتحقيق هدفي، وكان لدي حافز قوي في الفترة الأخيرة وهو أن أثبت أن أفضل فريق في العالم لم يكن على خطأ عند التعاقد معي"

وتابع: "لقد كانت فترة صعبة في مسيرتي الكروية لكنني لم أشك نهائيًا في قدراتي وكذلك الأشخاص المقربين وزملائي ومدربي في ريال مدريد زيدان، على الرغم من صعوبة الجو العام وكتابة المقالات السيئة عني إلا أنني كنت آمل في كسب ثقتهم تدريجيًا".

وأكمل الصربي: "أتمنى في المستقبل مساعدة ريال مدريد على تحقيق الكثير، زيدان يثق بي كثيرًا وقال لي إن الهدف سوف يأتي في الوقت المحدد لذلك".

وأردف لاعب اينتراخت فرانكفورت الألماني السابق: "أؤكد أن الفريق بالكامل يعيش في حالة نجاح، سعيد للغاية بالدعم الذي حظيت به من الجميع".

وختم يوفيتش تصريحاته حول غيابه عن المنتخب الصربي في المباريات الأخيرة بتصفيات اليورو، قائلًا: "يحب سؤال المدرب على ذلك".

وكان يوفيتش انضم لريال مدريد قادمًا من صفوف آينتراخت فرانكفورت الألماني، في الصيف الماضي مقابل 65 مليون يورو.