تحدث نيكلاس بيندتنر مهاجم كوبنهاجن الدنماركي عن مشادته مع تييري هنري أسطورة آرسنال السابق، عندما كانا يلعبان في صفوف آرسنال.

وقال بيندتنر في كتابه الجديد: "في مايو 2005 أستطيع أن ألخص عامي الأول بقميص آرسنال، بأني قطعت شوطًا كبيرًا للأمام، بعد أن سجلت 12 هدفًا في 18 مباراة، مع فريق تحت 18 عامًا".

وأضاف مهاجم يوفنتوس السابق: "أصبحت أتدرب على نحو متزايد مع الفريق الأول، وفي إحدى الحصص التدريبية لعبنا 11 ضد 11، مع لمستين للكرة بحد أقصى".

اقرأ أيضًا.. بهدفه في مباراة ريال مدريد وليجانيس.. بنزيما يتخطى رقم تيري هنري القياسي

وتابع: "كنت أقف في موقع يسمح لي برؤية تيري هنري وهو يلمس الكرة 3 مرات، ثم صرخت في وجه بات رايس، مساعد آرسين فينجر، قائلاً.. 3 لمسات".

وأردف: "هنري سمعني، ثم استدار ووضع أصبعه على شفتيه مشيرًا إلى بالصمت، بعد ذلك بوقت قصير، لمست الكرة 3 مرات ولكن احتسب خطأ علي، قبل أن أقول يجب أن يكون هناك مساواة بين الجميع".

وأوضح: "هنري طالبني بالصمت مجددًا ولكن مع وابل من السباب هذه المرة، لقد كانت نصيحة جيدة منه، ولكني لم أفعل بها، لقد صرخت في وجهه قائلاً.. أنت من عليك أن تصمت".

وواصل: "لقد ركض في اتجاهي وصرخ في وجهي، وقال أشياء كثيرة قبل أن يتدخل أشلي كول وسول كامبل، حيث قالا.. واصل الركض يا نيكلاس وأغلق فمك".

وأتم: "هذا ما يحدث، عندما يقف أحد أفضل مهاجمي العالم، ويصرخ في وجهك".