اعتذر جرانت تشاكا، لاعب آرسنال الإنجليزي، لجماهير الجانرز، بعد أزمته الأخيرة معهم، في مباراة الفريق أمام كريستال بالاس، بالبريمرليج.

وقال تشاكا في بيان رسمي: "بعد قضاء بعض الوقت في التفكير فيما حدث بعد ظهر يوم الأحد، أود أن أقدم لكم تفسيراً بدلاً من تقديم رد سريع".

وأضاف: "المشاهد التي رأيتها لحظة استبدالي قد توغلت بأعماقي، أحب هذا النادي وأقدم دائمًا 100٪ من طاقتي داخل وخارج الملعب".

وتابع تشاكا: "إن شعوري بأن الجماهير لا تفهمني، والتعليقات المسيئة المتكررة في المباريات وفي وسائل التواصل الاجتماعي على مدار الأسابيع والأشهر الماضية قد أضرت بي بشدة".

اقرأ أيضًا.. الاتحاد السويسري يدعم تشاكا بعد أزمته مع جماهير آرسنال

وأوضح لاعب الجانرز: "قال الناس أشياء مثل سنكسر ساقيك، سنقتل زوجتك، ونتمنى أن تصاب ابنتك بالسرطان، هذا ما أثارني ووصلت إلى حالة من الغليان عندما شعرت بالرفض في الملعب يوم الأحد".

وأكمل تشاكا: "في هذه الحالة، سمحت لنفسي بالرد، والرد بطريقة لم تحظِ باحترام مجموعة المشجعين الذين يدعمون النادي وفريقنا، لم تكن هذه نيتي وأنا آسف إذا كان هذا ما يعتقده الناس".

وأتم: "أتمنى أن نعود إلى حالة الاحترام المتبادل، ونتذكر لماذا وقعنا في حب هذه المباراة في المقام الأول، دعونا نتقدم معا بشكل إيجابي".

وكانت جماهير آرسنال، أطلقت صافرات استهجان على تشاكا لحظة استبداله في مباراة الفريق أمام كريستال بالاس.

ووجه اللاعب لفظ نابِ للجماهير لحظة خروجه من الملعب، وخلع قميصه واتجه مباشرة لغرفة الملابس ولم يجلس على مقاعد البدلاء.

شاهد لحظة استبدال تشاكا ورد فعله: