تحدث معتز إينو لاعب الزمالك الأسبق، عن المستوى الذي يقدمه السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وكان رينيه فايلر قد فاز بجميع المواجهات التي خاضها مع الأهلي في الموسم الحالي.

وقال معتز إينو خلال مداخلة عبر قناة تايم سبورت: "الأهلي والزمالك وكل أندية ستستفيد من التوقف الدولي، فايلر يحقق نتائج جيدة ويسير بشكل جيد مع الأهلي في إفريقيا والدوري".

وواصل: "فايلر متواجد في مصر منذ شهرين أو ثلاثة شهور لا يجوز الحكم عليه من خلال هذه الفترة او نشبهه بمانويل جوزيه، لأن المدرب البرتغالي تواجد مع الأهلي لعدة مواسم".

وأضاف: "كنت أتحدث مع حسام عاشور من فترة وأبلغني ان فايلر يتعامل باحترافية كبيرة، وهو اسم كبير ولديه خبرات واستطاع أن يحتوي نجوم النادي الأهلي".

وأردف: "المنافسة على بطولة الدوري ستكون بين الأهلي والزمالك وبيراميدز ينافس بقوة".

طالع أيضًا.. بيراميدز يطلب من الأهلي شراء الـ6 أشهر المتبقية في عقد أحمد فتحي

وتحدث عن احتمالية انتقال محمود عبد المنعم كهربا لصفوف الأهلي قائلًا: "هو لاعب كبير ومستواه يؤهله للعب في أي مكان وإمكانياته مثل رمضان صبحي، والجزء الأكبر يقع على شخصية اللاعب".

وأضاف: "أتوقع ان كهربا سينجح إذا انضم للأهلي، أي لاعب يدخل منظومة الأهلي يتطبع بها".

وواصل: "كهربا كان ناشئًا في الأهلي والنادي ليس جديدًا عليه، وهو يريد الانضمام له فمن المؤكد أنه سيلتزم وسنرى منه مستواه المعهود، وهو يمتلك موهبة كبيرة، وأتمنى أن يستغل فترة تواجده مع منتخب مصر بشكل جيد".

واختتم حديثه عن عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز: "يقدم مستوى مميز جدًا وهو اسم كبير وهذا الموسم يسير بخطى ثابته، واتمنى أن يستمر على مستواه".