انطلق المران الأول لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، خلال معسكر الإمارات مساء اليوم على ملعب اهلي دبي، والذي يستضيف تدريبات الفريق خلال فترة الإعداد.

ويخوض فريق الكرة بالأهلي تدريباته على ملعب نادي أهلي دبي، بعد وصوله إلى الإمارات اليوم لإقامة معسكر يستمر لمدة أسبوع، بمشاركة 25 لاعبا.

وقرر رينيه فايلر، المدير الفني للفريق عقد محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث مع اللاعبين عن بعض الأمور الفنية والأهداف التي يسعى لتحقيقها من خلال المعسكر الذي بدأ اليوم.

طالع | بيراميدز يطلب من الأهلي شراء الـ6 أشهر المتبقية في عقد أحمد فتحي

وتولى يانكون ميشيل مدرب حراس الفريق ، قيادة تدريبات قوية للحراس في المران.

وشارك الثلاثي شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي، واشتملت التدريبات على جانب بدني وبعض الفقرات المتنوعة للتصويب على المرمى من زوايا مختلفة.

وحرص وائل فتحي، قنصل مصر في دولة الإمارات على حضور المران، في بداية معسكر الفريق والذي يستمر إلى الأربعاء المقبل، وتولى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة استقبال القنصل والترحيب به.

ويستعد فريق الكرة بالقلعة الحمراء لمرحلة ما بعد فترة التوقف والتي تشهد استكمال الفريق لمباريات الدوري الممتاز ومواجهة النجم الساحلي في تونس في نهاية شهر نوفمبر المقبل ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

لاعبي الأهلي في معسكر الإماراتلاعبي الأهلي في معسكر الإماراتلاعبي الأهلي في معسكر الإماراتلاعبي الأهلي في معسكر الإماراتلاعبي الأهلي في معسكر الإمارات