عبر أحمد المحمدي مدافع نادي أستون فيلا عن سعادته بشأن الفوز على حساب ولفرهامبتون والتأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس كاراباو (الرابطة الإنجليزية) يوم أمس الأربعاء بنتيجة 2-1.

ونجح الفرعون المصري في تسجيل هدف الفوز لفريقه، من ركلة حرة مباشرة حولها إلى داخل شباك الثعالب في الدقيقة 57 من أحداث المباراة التي أقيمت على ملعب "فيلا بارك".

شاهد هدف أحمد المحمدي الرائع في مرمى ولفرهامبتون

وتحدث المحمدي عن المباراة وأهمية بطولة الكأس بالنسبة لجماهير أستون فيلا وقال في تصريحات تلفزيونية مع قناة ناديه الرسمية: "أشعر بسعادة كبيرة، بعد التأهل إلى ربع نهائي كأس الرابطة، كانت نتيجة جيدة لنا كلاعبين، للنادي والجماهير".

وتابع: "بطولة الكأس مهمة بالنسبة لنا، عليك رؤية كم الجماهير التي حضرت في المدرجات".

وعن هدفه: "المدرب دائمًا ما يحدثنا عن كيفية استغلال الركلات المباشرة، خاصة وأننا لم نسجل من خلالها هذا الموسم، لكننا نجحنا أمام ولفرهامبتون وكانت تمريرة ذكية من هنري (لانسبري)".

وانتقل المحمدي للتعليق على هدف ولفرهامبتون: "كان هدف من خطأ دفاعي ساذج، وعقوبنا به ولكن كانت ردة فعلنا جيدة بعده على الرغم من التغييرات العديدة في تشكيل الفريق".

اقرأ أيضًا.. أستون فيلا في مواجهة ليفربول في ربع نهائي كأس كاراباو

وعن تعليمات المدرب قبل المباراة: "أخبرنا بأهمية تلك المباراة والبطولة بالنسبة لجماهير أستون فيلا وتاريخ الفريق بها، وذكرنا بما فعلناه في نهائي الشامبيونشيب في الموسم الماضي (أمام ديربي كاونتي) في ويمبلي لتحفيزنا لتحقيق نتيجة جيدة لمحاولة الوصول إلى المباراة النهائية والحصول على لقب من أجل الجماهير".

واختتم تصريحاته بتوجيه نصيحة لمواطنه وزميله محمود حسن تريزيجيه بسبب عدم تسجيله أي هدف حتى الآن، وقال: "يتدرب بشكل جيد مع الفريق، وهذا ما أعلمه عنه منذ أن تعرفت عليه، ويجب أن لا يقلق بشأن عدم التسجيل ولكن عليه أن يكون صبورًا ويركز في تدريباته حتى تأتي تلك اللحظة".