تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن تفاصيل المنافسة التي واجهها ناديه الموسم الماضي من أجل الفوز بالدوري المصري.

وكان الأهلي قد حقق بطولة الدوري للمرة الـ41 في تاريخه بعد الفوز بالبطولة المحلية برصيد 80 نقطة.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: "الموسم الماضي كان من المهم أن نشغل المنافس مع أنه كان يركز معنا ولم يؤثر فينا".

وأكمل: "هذا الموسم مختلف ولن ننجر إلى ذلك مرة آخرى، ويجب أن نكون في أقصى تركيزنا هذا الموسم ونستمتع بكرة قدم حقيقية، ومهم أن يكون لدينا مسؤولية".

طالع | شريف إكرامي: لا أفكر في الرحيل عن الأهلي.. وهذا ما أتمناه لـ رمضان صبحي

وأضاف: " رصيد الأهلي في قلوب لاعبيه كبير، ليس مجرد ماديًا أو معنويًا لكن أكبر من هذا الحد، لذلك قلً ما تجد لاعب خرج من النادي وتحدث عنه بسوء".

وأوضح: "رأيت في عيون خصمي كلام كثير الموسم الماضي يقولونه عن الأهلي وهم يتمنوا أن يكونوا مثلنا والمقارنات دائمًا توضح ذلك".

وأكمل: "كل هذا يكشف مدى رقي واحترام الأهلي وكيفية إدارته للأزمات، ونحترم ذاتنا، نحن على استعداد أن نخسر أي شئ في الدنيا ولا نخسر ذاتنا".

وواصل: "الموسم السابق كانت هناك أشياء غير طبيعية، ومصر كلها تعلم، ولكن ليست مع الأهلي، والنادي لا يتم ضغطه من تصريحات معينة، (ده انا ممكن أقلبها عليك تريقة)".

وتابع: "لا أريد أن أخوض في حديث عن الموسم الماضي، ولكن يكفي أننا تعرضنا لكل الظروف الصعبة وحصلنا على الدوري".

واختتم: "نحن أكثر نادي يساند في النظام حتى لو على حسابنا طالما سيطبق على الجميع، لكن إذا تم اختراقه هنا لا بد من وجود وقفة للنادي الأهلي وهذا حدث خلال الموسم".