علق أحمد ناجي مدرب حراس مرمي منتخب مصر السابق، على قائمة اللاعبين الخاصة بمعسكر الفراعنة المقبل استعداداً لتصفيات أمم إفريقيا 2021.

منتخب مصر يستعد لمواجهتي كينيا وجزر القمر يومي 14 و18 نوفمبر المقبل، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021.

وقال ناجي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج سبعة في سبعة: "اختيارات حراسة مرمى المنتخب منطقية جدًا، هم أجهز حراس في الدوري".

وأكمل: "لو وضعنا في حساباتنا إصابة أحمد عادل عبدالمنعم وأحمد الشناوي سيكونوا في الحسابات قريبًا وجنش أيضًا نفس الشئ".

وتابع: "البدري وضع أسماء جديدة في المنتخب الوطني لأول مرة ونتمنى له التوفيق ويكون أكثر توفيقًا منا في كأس الأمم المُقبلة، وهو صاحب الاختيارات وسيتحمل نتيجتها".

طالع أيضًا.. تركي آل الشيخ: اختشوا.. أسرة محمود الخطيب خط أحمر

وأوضح: "هو مدرب كبير ويعي ذلك جيدًا ولن أتحدث فيها، لانني كنت أحد أفراد الجهاز، وكنت لا أحب أن يتوجه لي سؤال لماذا اخترت هذا اللاعب أو لم تختار لاعب مين".

وأضاف: "بطولة أمم أفريقيا للشباب المُقبلة ستكون صعبة خاصة مع وجود قائمة طويلة من اللاعبين المحترفين في قائمة الفرق، وخصوصًا في مراكز حراسة المرمى، لدينا حراس جيدين".

واستطرد: "محمد صبحي حارس الزمالك الشاب أتنبأ له بمستقبل كبير لأنه هادئ وصاحب مهارات عالية، بجانب عمر رضوان ومصطفى شوبير متأكد أن لهم مستقبل جيد، كلهم لديهم خبرات ولكن لياقة المباريات يفتقدونها وعلى مدرب الحراس أن يعمل حساب لهذه الجزئية".

وأردف: " فترة التوقف ممُلة جدًا وصعبة على المدربين، شئ ليس منطقي، اللاعبين يأخذون إجازة والمدير الفني يقع في حيرة هل يقوم بفترة إعداد جديدة أم لا".

واستكمل: "هي فترة غريبة وبها الكثير من السلبيات ودفع رواتب للاعبين والمدربين، هي ليست مفيدة لكل الأندية ولكن طالما في مصلحة المنتخب كلنا سندعم".

وأتم: "فايلر مدرب هادئ ولديه إمكانيات فنية جيدة ومؤشر عالي ظهر على اللاعبين من النواحي الفنية، فانا متفائل به أنه مدرب جيد وصاحب شخصية قوية".