هاجم بيديا مياتوفيتش أسطورة نادي ريال مدريد جناح الفريق الحالي جاريث بيل بسبب عدم تركيزه مع الفريق خلال الفترة الماضية وابتعاده عن المباريات دون سبب واضح.

وغاب الويلزي الدولي عن تدريبات الملكي في آخر يومين، وهناك شكوك كبيرة حول إمكانية مشاركته في مباراة الغد أمام ليجانيس في بطولة الدوري الإسباني، بل وسافر إلى العاصمة البريطانية "لندن" بإذن من المدرب زين الدين زيدان.

اقرأ أيضًا.. بيل يحسم قراره بشأن مستقبله مع ريال مدريد

وتحدث الصربي عن بيل في تصريحات لإذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية وقال: "لا أعرف جاريث شخصيًا، ولكن من خلال ما قرأت عنه، فهو شخص لديه أولوياته خاصة به يفضلها عن ناديه".

وتابع: "اعتقد أنه يضع منتخب ويلز في المرتبة الأولى، الجولف في المرتبة الثانية ويأتي ريال مدريد فيما بعد، هذا ما لاحظته خلال الفترة الماضية لأنني لست مقربًا منه ولا اتحدث معه".

وأضاف: "إذا كنت متابعًا جيدًا لريال مدريد، لن تعرف إذا كنت تستطيع الاعتماد عليه في مباراة ما من عدمه، إذا كان يعاني من إصابة أم لا لكنه عندما ينضم لمنتخب بلاده يقدم كل ما لديه من أجله".

وواصل تصريحاته: "اعتقد أن هذا الوقت المناسب لرحيل بيل، لكنك لا تعرف لمن تتحدث عن هذا الأمر، خاصة وأن بيل مازال لديه عقدًا لمدة 3 سنوات مع الفريق والأمور تسير من السيء للأسوأ".

وأتم: "زيدان كان يرغب في رحيله ولكن لم تكن هناك عروض، فماذا يفعل؟! استمر بيل في صفوف ريال مدريد وحاول المدرب والنادي منحه الثقة لمساعدة الفريق، لكنهم فشلوا في تلك المهمة، وإذا كنت مسئولًا بالنادي سأفضل امتلاك لاعب يشعر بالسعادة على لاعب ليس راضيًا بتواجده معنا".