وجه داني ألفيس الظهير الأيمن لنادي ساو باولو، النصيحة لمواطنه البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، بشأن مستقبله وطريقة تعامله مع الأمور.

وتواجد قائد منتخب البرازيل ببرنامج "جراندي سيركولو" البرازيلي عبر شاشات التلفاز، وتحدث عن علاقته بمواطنه نيمار دا سيلفا والخلاف الذي كان بينهما.

ألفيس كان قد حصل على شارة قيادة المنتخب البرازيلي قبل كوبا أمريكا الأخيرة، بعد أن تم سحبها من نيمار دا سيلفا الذي تعرض للإصابة قبل البطولة.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحات داني ألفيس: "أنا دائمًا أقدم النصيحة لنيمار، أقول له أن يتحمل المسؤولية أمام الكثير من الناس".

وأضاف: "لقد تحدثت معه كثيرًا، هو يعرف ذلك، عندما تبدأ في تحمل المسؤولية، لا يمكنك أن تخيب آمال العديد من الأطفال والمشجعين الذين ينظرون لك كبطل، وعليك أن تظهر أفضل ما لديك".

وعن الخلاف في 2018 خلال مونديال روسيا: "لقد أخبرته بأن يتطور ويكون قدوة للجميع، لأن نيمار مازال هو أفضل لاعب برازيلي هذه الأيام، والأكثر أهمية بالنسبة لنا في كرة القدم البرازيلية، بل ومن ضمن أفضل اللاعبين في العالم".

واختتم: "نيمار طفل، شخص شديد الحساسية ويتأثر كثيرًا بالأشياء التي تدور حوله، لهذا السبب أقدر كثيرًا وضعه في الضغوطات وكيف يتعامل".