دخل نادي مانشستر يونايتد في منافسة قوية مع برشلونة على ضم صفقة دفاعية قوية من الدوري الإيطالي لتدعيم صفوفه في المستقبل، لمحاولة تصحيح مساره بعد النتائج السلبية التي يعاني منها في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة أولي جونار سولشاير.

ووضع المدرب النرويجي هدفًا له وهو التعاقد مع ميلان سكرينيار مدافع إنتر ميلان، حيث يراه قادر على تشكيل ثنائي قوي مع هاري ماجواير المنتقل في الميركاتو الصيفي الماضي من ليستر سيتي مقابل 85 مليون جنيه إسترليني.

بينما، يحاول برشلونة التعاقد مع نفس المدافع بعد فشله في الحصول على خدمات ماتياس دي ليخت من أياكس أمستردام الذي فضل الانتقال إلى يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي على الرغم من محاولات الإدارة، بحسب ما ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يراقب موهبة أرجنتينية جديدة في مونديال الناشئين

ولكن فرصة مانشستر يونايتد أفضل في الفترة الحالية، خاصة وأن الفريق الإنجليزي لديه علاقات جيدة مع نظيره الإيطالي بعد انتقال روميلو لوكاكو وألكسيس سانشيز إلى النيراتزوري خلال شهر أغسطس الماضي.

وكان سكرينيار قد انتقل إلى إنتر ميلان في صيف عام 2017 مقابل 34 مليون يورو قادمًا من سامبدوريا، وشارك في الموسم الحالي بـ23 مباراة مع فريقه ومنتخب بلاده سلوفاكيا.