رد إيفان راكيتيتش لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة برسالة غامضة على وضعه الحالي مع البلاوجرانا بعد فقدان مكانه بتشكيل المدرب إرنستو فالفيردي في الموسم الحالي بعد انضمام فرينكي دي يونج من أياكس في الميركاتو الصيفي الماضي.

وكان الكرواتي الدولي قطعة أساسية في مباريات الفريق الكتالوني على مدار أول موسمين تحت قيادة المدرب الباسكي، لكن تغير الحال هذا الموسم، وأصبح الآن يلازم مقاعد البدلاء، بل وكانت هناك موافقة على بيعه إلى باريس سان جيرمان في صفقة تبادلية تهدف عودة نيمار إلى "كامب نو".

اقرأ ايضًا.. برشلونة يحسم قراره النهائي بشأن مستقبل راكيتيتش

ونشر راكيتيتش رسالة مبهمة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يوم أمس الأحد، وكتب: "عظمتنا ليست في السقوط، ولكن في النهوض في كل مرة نسقط فيها".

ويسعى اللاعب لاستعادة ثقة مدربه من خلال عدم استسلامه، وبذله مزيد من الجهد خلال التدريبات الجماعية للعودة مرة أخرى إلى التشكيل الأساسي لبرشلونة في المباريات المقبلة من الموسم.

الجدير بالذكر أن راكيتيتش فضل البقاء في "كامب نو" على الرحيل إلى باريس سان جيرمان، وأضاع على برشلونة فرصة استعادة نيمار الذي كان يسعى للتواجد من جديد بالفريق بجانب ليونيل ميسي ولويس سواريز.