تحدث حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر عن كيفية التعامل مع محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

وكان البدري قد استدعى 6 محترفين في قائمة منتخب مصر بينهم محمد صلاح بعد استبعاده من معسكر الفراعنة السابق من أجل إراحته.

وقال البدري أثناء استضافته ببرنامج "ملعب أون" المذاع على قناة "أون سبورت": "لا أحمل هم محمد صلاح إطلاقًا بالعكس أنا سعيد جدًا أنه متواجد ضمن الفريق".

وأضاف: "يقع على عاتقي دور كبير جدًا تجاه محمد صلاح وبقية اللاعبين، هم أيضًا عليهم دور كبير، سياستي المحافظة على اللاعبين الكبار ولن يكون هناك معاملة خاصة لصلاح".

طالع | البدري يكشف رد فعله بعد طرح اسم عماد متعب لتولي مهمة مدير الكرة بـ منتخب مصر

وأردف: "هو نجم كبير ولابد أن أوفر له أشياء كثيرة بالمساواة مع بقية اللاعبين الكبار مثل محمد الشناوي وأحمد فتحي وأحمد حجازي وغيرهم".

وأوضح مدرب منتخب مصر أنه تواصل مع لاعب ليفربول الإنجليزي اليوم للاطمئنان عليه بعد خروجه مصابًا أمام توتنهام في المباراة التي اقيمت اليوم في الدوري الإنجليزي وانتهت بانتصار الريدز 2-1.

وفي هذا السياق قال البدري: "أنا على تواصل دائم معه على واتساب ولم أتصل به هاتفيًا إلا مرة واحدة، الناس اجتهدوا وقالوا إنه لا يريد أن ينضم للمنتخب ولكنه أوضح لي أنه كان مجهدًا ولديه إصابة خفيفة ويحتاج لفترة راحة وأنا اقتنعت ووافقت".

واختتم: "بعثت له رسالة اليوم بعد مباراة توتنهام لأطمئن عليه لكن لم يرد حتى الآن ولكني علمت أنها إصابة خفيفة من تصريحات يورجن كلوب المدير الفني لليفربول".