تحدث مدرب فريق مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير عن فوزهم اليوم على فريق نورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة العاشرة.

شاهد أهداف مانشستر يونايتد ونورويتش

وقال سولشاير في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد كان هذا أسبوعًا جيدًا بالنسبة لنا، لقد بدأ بأداء لائق ضد ليفربول وانتهى الآن بفوز خارج أرضنا، إنه يمنح اللاعبين الثقة والزخم".

وأضاف: "كان الهدف الثالث جيدًا جدًا وطريقة الإنهاء رائعة، إنه لأمر رائع بالنسبة لأنطوني مارسيال أن يسجل هدفًا هكذا، كان بإمكاننا بل كان ينبغي أن نسجل بعض الأهداف الأخرى".

واستكمل: "كنا نفتقد مارسيال، إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، وكان راشفورد اليوم أيضًا ممتازًا، رد الفعل كان رائعًا بعد إهدار ركلتي الجزاء".

وكان مانشستر يونايتد قد حصل على ركلتي جزاء في تلك المباراة وأهدرها كلًا من ماركوس راشفورد ومارسيال.

وعن ذلك الأمر، قال سولشاير: "لا أريد أن أتحدث كثيرًا عن تقنية الفيديو، لا أرى أن ركلة الجزاء الأولى صحيحة، ولكن الثانية نعم، وفي الحالتين كان على الحكم إعادة التنفيذ  لأن حارس المرمى تحرك في كلتاهما".

وأردف: "تقنية الفيديو موجودة من أجل المساعدة، ولكن عندما تحتاج إلى وقت طويل مثل ذلك الذي استغرقته قبل ركلة الجزاء الأولى، فإن هذا يعني أن الخطأ ليس واضحًا ودليلًا على عدم صحة احتساب ركلة الجزاء".

وعندما سُئل عن تأثره بالنتائج السيئة لمانشستر يونايتد في الفترة الماضية، أوضح سولشاير: "لقد تأثرت، لا أعرف ما قيل، لا أهتم بما يقوله أي شخص، يمكن أن يكون لهم رأيهم والتعليق عليهم ليس من شأني، أنا لا أتاذي بما يقوله الآخرون".