تأمل جماهير نادي ليفربول في تعافي نجم الفريق محمد صلاح في الوقت المناسب قبل مواجهة فريق مانشستر سيتي الشهر المقبل في إطار منافسات الدوري الإنجليزي.

وكانت إصابة صلاح في الكاحل قد تجددت في مباراة اليوم أمام فريق توتنهام في الجولة العاشرة والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف.

وسجل صلاح هدف فوز ليفربول في الدقيقة 75 من ركلة جزاء، قبل أن يضطر للخروج في الدقيقة 85.

شاهد لحظة إصابة محمد صلاح

صلاح كان قد تعرض لإصابة في الكاحل خلال مواجهة ليستر سيتي يوم 5 أكتوبر الجاري بسبب تدخل عنيف من قِبل لاعب الخصم حمزة تشودهاري.

ورغم غياب صلاح بعد ذلك عن الملاعب لمدة قاربت الـ3 أسابيع، إلا أنه يبدو لم يتعاف بشكل كامل.

ليفربول سيواجه آرسنال في دور الـ16 من كأس رابطة الأندية الإنجليزية يوم الأربعاء القادم، قبل مواجهة أستون فيلا السبت القادم في الجولة الحادية عشر من البريميرليج.

وفي يوم الثلاثاء من الأسبوع ذاته سيواجه ليفربول نظيره جينك في دوري أبطال أوروبا، على أن يلتقي مع مانشستر سيتي يوم 10 نوفمبر القادم في الجولة الثانية عشر من الدوري في ملعب الأنفيلد.

اقرأ أيضًا.. كلوب يتحدث عن إصابة محمد صلاح وفان دايك في مباراة ليفربول وتوتنهام

تلك المواجهة هي ما تهم جماهير ليفربول في إطار منافسة الناديين على لقب الدوري، ولذلك يأمل مشجعو الريدز في مشاركة صلاح بتلك المباراة الهامة.

وكتب أحد مشجعي ليفربول عبر موقع تويتر: "الشفاء العاجل لبطلنا المقاتل".

وأضاف آخر: "عليكم إراحة محمد صلاح حتى مواجهة مانشستر سيتي"، بينما قال ثالث: "استرح يا ملك حتى الأسبوع المقبل".

وأيد مشجع آخر ذلك الاقتراح حيث قال: "على كلوب إراحة محمد صلاح قبل مواجهة مانشستر سيتي بعد أسبوعين".

ودعا آخر إلى عدم مشاركة محمد صلاح في مباراة هذا الأسبوع أمام آرسنال في كأس الرابطة، وهو الأمر المتوقع حدوثه بنسبة كبيرة.

بينما سخر أحد المشجعين من تصريحات يورجن كلوب عندما أكد على أن إصابة صلاح ليست كبيرة حيث قال: "لقد قال نفس الأمر عندما تعرض للإصابة في المرة السابقة ولكنه غاب أسبوعين ولم يشارك أمام مانشستر يونايتد!".

وطلب آخر من كلوب أن يتواجد صلاح على دكة بدلاء ليفربول أمام أستون فيلا، مطلع الأسبوع المقبل، من أجل أن يكون جاهزًا بنسبة 100 % لمواجهة كتيبة بيب جوارديولا.