خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه اليوم الأحد على أرضية ملعب التتش بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين والتي استمرت لمدة 48 ساعة.

وعقد رينيه فايلر المدير الفني محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل التقسيمة للحديث في بعض الجوانب الفنية ومطالبة اللاعبين بتنفيذها، وتصحيح بعض الأخطاء.

وواصل محمود متولي مدافع الفريق برنامجه التأهيلي تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي، ومن المقرر أن يجري متولي آشعة خلال الأسبوع الجاري لتحديد موعد مشاركته في المران الجماعي.

وأدى الفريق بعض التدريبات البدنية تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال ثم تدريبات بالكرة.

وقاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى تدريبات قوية لحراس المرمى شريف إكرامي وعلي لطفي وشهدت التدريبات خضوع اللاعبين لمجموعة من الوحدات التدريبية المتنوعة ثم المشاركة في التقسيمة التي أجراها فايلر.

وحصل خماسي الفريق علي معلول ووليد أزارو وجونيور أجاي وجيرالدو دا كوستا وأليو ديانج، على إذن من الجهاز الفني للفريق الأحمر بالسفر إلى بلادهم لقضاء إجازة قصيرة خلال فترة توقف الدوري المصري.

ومن المقرر أن يعود اللاعبون إلى القاهرة يوم ٢٩ من الشهر الجاري استعدادًا لخوض المعسكر الخارجي، فيما ينضم أليو ديانج لمنتخب مالي الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا تحت ٢٣ عامًا.

حسين السيد من مران الاهلي

حسام عاشور من مران الاهلي

حراس الاهلي من مران الفريق

صالح جمعة من مران الاهلي

سعد سمير من مران الاهلس