دافع أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة الجبلاية بالفترة الحالية بعد الهجوم ضدهم.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: "الذي سيهاجم اللجنة الخماسية سيكون ظالم لأنها أتت في توقيت صعب جدًا".

وتابع: "لا يوجد أي عضو سيكون لديه غرض في شىء، الجنايني زملكاوي ولكن شخصية محترمة جدًا وتم توجيه الاساءة له".

وأوضح: "للزملكاوي وللأهلاوي ما قاله الجنايني كان يريد أن ينفذه ولكن الظروف لم تساعده، وهو يريد أن يرحل اليوم قبل غد وهو قيمة اقتصادية كبيرة".

وأضاف: "الأشخاص المتواجدين في اللجنة لم يعملوا في هذا المجال من قبل ومشاكل الأندية المصرية كبيرة جدًا، لاأريد الناس أن تقسو عليهم وهم لن يترشحوا وأتمنى أن يستعموا لصوت الأندية ويصلوا للحلول للمشاكل".

طالع أيضاً | محمد بركات: قرار شارة قيادة منتخب مصر يخص البدري.. صلاح وفتحي حققا الكثير

وواصل: "الجهاز الفني لمنتخب مصر هو من صنع أزمة الشارة، ولم أصدق أنهم تحدثوا مع أحمد فتحي لكي يتم استاذنه ممكن لا يوافق".

وأكمل: "كان بمنتهى البساطة ممكن ألا تضم فتحي، وأنا أول من أقترحت قبل كأس أمم إفريقيا، أن محمد صلاح يكون كابتن المنتخب، لأن في هذا التوقيت كنا نحتاج إلى لاعب مثل شخصية صلاح كابتن لمنتخب مصر مع كل الأحترام للمحمدي، وأحمد فتحي تاريخ كبير جدًا".

وأستأنف: "محمد صلاح حقه أن يكون كابتن منتخب مصر هو نجم كبير جدًا، أرجو أن يكون هناك وضوح في هذا الأمر ولا يكون هناك مشاكل".

وأتم: "الأهلي المرشح الأول للفوز بدوري أبطال إفريقيا وتم توفير اللاعبين وبعلاقتهم الفنية بالمدرب، وبالعروض الذي يقدموه في بطولة الدوري، والمنافسة على بطولة الدوري ثلاثية أهلي وزمالك وبيراميدز".