يرى أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، أن فريقه يستحق الفوز، وليس التعادل أمام بارما، لكنه اعترف بأنه قلق من إمكانية شعور لاعبيه بالتعب.

وتعادل إنتر ميلان أمام بارما بهدفين لمثلهما في منافسات الجولة التاسعة، ليظل الفارق بينه وبين المتصدر يوفنتوس نقطة واحدة.

وبسؤاله عن تعادل يوفنتوس أمام ليتشي بهدف لمثله، رد كونتي في تصريحاته لـ "سكاي إيطاليا": "لا نحتاج إلى النظر إلى النتائج الأخرى، نهتم بنتائجنا فقط".

وأضاف: "الشوط الأول لم يكن جيدًا، وبارما لعب بصورة جيدة، بالنظر إلى هدفيهم نجد أننا سهلنا الأمور لهم، مع ذلك في الشوط الثاني كنا أفضل وكنا نستحق الفوز".

وتابع كونتي: "لا يمكنني طلب المزيد من هؤلاء اللاعبين، لأنها المباراة الثالثة التي نخوضها في ستة أيام ونشارك بنفس التشكيل بسبب العديد من الإصابات، أنا لست سعيدًا بهذا على الإطلاق، الأمر مرهق على المستويين العقلي والبدني، لكننا بحاجة إلى تقييم ما يمكننا تحسينه".

وواصل مدرب النيراتزوري: "أنا قلق قليلاً، سنخوض أربع مباريات أخرى متتالية، يجب أن نحاول الحصول على أفضل النتائج، نحتاج أيضًا إلى النظر إلى اللاعبين شباب مثل اليساندرو باستوني أو سيباستيانو إسبوزيتو، يشاكون أثناء عملية النمو والتطور وهذا أمر خطير".

كونتي ألمح بصورة غير مباشرة إلى الرغبة في حسم تعاقدات جديدة وأتم: "أنا قلق قليلاً، لأننا نعتمد على نفس اللاعبين وهذا يزيد من احتمالات الإصابة، نشارك في الكالتشيو ودوري أبطال أوروبا هي البطولات التي تأخذ الكثير منك، إنتر ناد مهم ولا يمكننا المشاركة في هذه المسابقات دون أن نكون في موقف قوة".