يشعر دين سميث المدير الفني لنادي أستون فيلا بالإحباط الشديد بسبب الخسارة الكبيرة التي سقط فيها الفريق اليوم أمام مانشستر سيتي في المباراة التي جمعت بينهما في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "الاتحاد".

وانتهت المباراة بفوز الوصيف بثلاثية نظيفة، سجلهم أصحاب الأرض في الشوط الثاني بعد نجاح الضيوف من خلال خطة دفاعية محكمة الخروج من الشوط الأول بالتعادل السلبي.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يعترف بسوء أداء مانشستر سيتي أمام أستون فيلا

وعلق سميث على المباراة من خلال تصريحاته لشبكة "بي بي سي سبورت" البريطانية، وقال: "أشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب الطريقة التي سجل من خلالها مانشستر سيتي أهدافه بشباكنا".

وتابع: "جئنا إلى هذا الملعب، ولدينا خطة وأفكار واضحة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية واستغلال النتائج الجيدة التي حققناها في الجولات الماضية".

وأضاف: "بدأنا الشوط الثاني بشكل جيد، لكن هدف مانشستر سيتي الأول كان به سوء حظ كبير للحارس (هيتون)، وكان يجب على تيرون مينجز بذل مجهود أكثر لمنع سترلينج من التسجيل".

وعن هدف مانشستر سيتي الثاني المثير للجدل: "اعتقد أن رحيم كان متسللًا وأعاق الرؤية عن الحارس والتصدي للكرة قبل دخولها الشباك".

وأتم: "الجميع في أستون فيلا يعمل بجهد كبير منذ الموسم الماضي، ونجحنا في الصعود للدوري الإنجليزي الممتاز، واستطعنا التعاقد مع عدد مع اللاعبين الرائعين الذين يمتلكون إمكانيات مميزة، لذلك فهم بحاجة للتعلم من تلك المباريات وتحسين أدائهم".

شاهد هدف مانشستر سيتي الثاني المثير للجدل أمام أستون فيلا

شاهد تحليل جمال الشريف لقرارات حكم مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا