كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية عن قرار جديد من قبل نادي باريس سان جيرمان تجاه لاعبه نيمار دا سيلفا جناح الفريق الأول لكرة القدم قد يعجل من رحيله بعد نهاية الموسم الحالي.

وكانت هناك أزمة كبيرة خلال الميركاتو الصيفي الماضي، بسبب طلب البرازيلي من إدارة ناديه المغادرة والموافقة على عودته إلى برشلونة، لكن المفاوضات لم تكتمل مع الفريق الكتالوني بسبب بعض التفاصيل المالية وعدم رغبة بعض لاعبي البلاوجرانا في الدخول ضمن صفقة تبادلية.

وينتهي عقد نيمار في يونيو 2022، وأكدت الصحيفة الشهيرة ذات المصداقية بأخبار باريس سان جيرمان أن الإدارة بقيادة ناصر الخليفي لا تفكر في تجديده بالوقت الحالي، والمفاوضات مع اللاعب لم تبدأ بعد.

وتشعر الإدارة الفرنسية أن مهاجم منتخب السامبا مازال يفكر في الرحيل في أقرب وقت ممكن، وهو ما يظهره في كل تصريحاته الصحفية.

وكانت هناك تقارير قد أشارت في الساعات الماضية إلى إمكانية فسخ نيمار لتعاقده مع باريس سان جيرمان، مقابل دفع 60 مليون يورو كتعويضات للنادي الفرنسي وهذا ما تنص عليه لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". (طالع التفاصيل)

الجدير بالذكر أن نيمار قد تعرض لإصابة قوية في معسكر منتخب البرازيل الماضي بالعضلة الخلفية من الساق اليسرى، ويغيب عن فريقه لمدة 4 أسابيع كما أعلن الأخير.