أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن رباعي الفريق الأول، أحمد فتحي وشريف إكرامي ووليد سليمان وحسام عاشور، من اللاعبين الكبار داخل النادي ولهم كل تقدير واحترام.

وينتظر حسام عاشور وشريف إكرامي ووليد سلمان وأحمد فتحي، قرار مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بشأن تجديد عقودهم وتعديلها خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا.. سيد عبد الحفيظ يكشف جديد إصابة محمد محمود.. ويؤكد: نفاضل بين 3 دول لاستضافة معسكر الأهلي

أضاف عبد الحفيظ في تصريحات لبرنامج "الجمعة في مصر" المُذاع عبر قناة "إم بي سي": "فتحي وإكرامي ووليد سليمان وحسام عاشور، لاعبون كبار، فعاشور حصد كافة البطولات مع الأحمر منذ عام 2005 وله دوره القيادي مع الفريق، وسليمان يؤدي بشكل رائع ولعب فترة طويلة وهو مصاب في الركبة ورفض خوض عملية جراحية قبل الانتهاء من بطولة إفريقيا".

تابع: "أما بالنسبة لمسألة التجديد لهم فهو يتمحور حول عنصرين، الأول فني وهذا يخص الجهاز الفني، والثاني يخص الإدارة، ولم يتم الحديث في الأمر بمجمله حتى الآن".

وكشف حقيقة التفاوض مع كهربا لاعب أفيس البرتغالي وصانع ألعاب الزمالك السابق: "لن أتحدث عن لاعب ليس في فريقي، هو جيد، ولكن لم يتم طرح اسمه على السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي، أولًا يجب عرض أمره على المدير الفني لأنه صاحب القرار".

واختتم عن البرازيلي كينو لاعب بيراميدز السابق وهل يتفاوض معه الأهلي من أجل ضمه: "هو حاليًا مصاب مع فريقه".