اعترف الألماني مارك تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة الإسباني، بتهديده بالرحيل عن الفريق الكتالوني في الفترة الماضية.

وأقرأ أيضا.. وكيله عن اهتمام برشلونة: لاوتارو مارتينيز سيجدد عقده مع إنتر ميلان

وقال تير شتيجن في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: في بداية مسيرتي مع برشلونة بعد الموسم الأول أخبرت النادي بأنني غير سعيد بوضعي في الفريق، بعد ذلك في في الموسم الثاني قلت للنادي بأنني سوف أرحل عن الفريق وامضي للفريق اخر بسبب عدم تغيير وضعي.

وكان مارك تير شتيجن يتبادل المراكز مع كلاوديو برافو في أول موسمين له مع برشلونة الذي ضمه من بوروسيا مونشنجلادباخ مقابل 12 مليون يورو في صيف 2014 قبل رحيل الحارس التشيلي صوب مانشستر سيتي الإنجليزي، ليترك عرين البارسا في أيدي الألماني الذي يتألق في السنوات الأخيرة كواحد من أفضل الحراس في العالم.

حول الخسارة من ليفربول، رد الحارس الألماني: "لقد شعرنا بالإحباط لأننا لم نحصل على تفسير لما حدث  أنت تسأل نفسك: كيف يمكنني أن أشرح لوالدي وصديقتي بطريقة غير معقولة كيف لم نتأهل بعد الفوز في مباراة الذهاب 3-0؟

بخصوص علاقته مع مانويل نوير، حارس مرمى المنتخب الألماني وبايرن ميونخ، قال تير شتيجن: نحن لدينا علاقة احترافية جيدة ونحن رياضيين ونحاول القتال من أجل الوصول لأهداف كل واحد فينا وقمنا بذلك جيدا في يورو ونحن لا نخلط الوضع الرياضي بالأمور الشخصية وهو أمر جيد لكلينا.

وختم تير شتيجن تصريحاته حول الأخطاء التي يرتكبها كحارس مرمى: سوف اتحول لمجنون إذا فكرت في كل خطأ ارتكبه ولن أكون هنا وسوف أجلس في بيتي حزينا ولن أفعل شيئا في كرة القدم واتمنى الصور المنتشرة حول أول خطأ لي في مسيرتي أن يتم حذفها من على الانترت، من السهل الجلوس في المنزل على الأريكة والهتاف لك نركب الأخطاء فقط عندما تكون في الملعب.