كشف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن موقف المصابين في صفوف فريقه قبل مواجهة أستون فيلا غدا، في الجولة العاشرة من البريميرليج.

وأقرأ أيضا.. رودريجو مفاجأة قائمة البرازيل لمواجهتي الارجنتين وكوريا الجنوبية

وقال بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي اليوم حول إصابة الأوكراني أوليكساندر زينشينكو: سوف يغيب عن الملاعب من 4 إلى 6 أسابيع بعدما قام بعملية تنظيف في ركبته خلال اليومين الماضية.

وأضاف مدرب مانشستر سيتي: رودريجو هيرنانديز سوف يعود للمشاركة مع الفريق بعد التوقف الدولي عقب تعرضه للإصابة ضد اتالانتا هذا الأسبوع بدوري أبطال أوروبا.

بخصوص تحسن مستوى رحيم سترلينج مع الفريق، رد بيب جوارديولا: لم أساعده في أي شيء والفضل يعود له والفريق يلعب كمجموعة واحدة وأمل دائما في تطور جميع اللاعبين.

وحول موقف جون ستونز، قال بيب جوارديولا: الأمر يتعلق بالانسجام وليس اختيار لاعب وترك آخر وستونز عانى من إصابات كثيرة في الفترة الماضية لذلك لم يشارك مع مانشستر سيتي وبعدما عاد للمشاركة كان في محله إيميريك لابورتي ويؤدي بصورة مميزة.

بخصوص مشاركة الشاب فيل فودين، رد بيب: سيصل فودين إلى سن 23 هو بحالة أفضل من الآن ويلعب بصورة أكثر ولكن الأمر يحتاج إلى الوقت لأنه مازال شابا صغيرا.

وختم بيب جوارديولا تصريحاته حول دوجلاس لويز لاعب استون فيلا الذي استدعى من قبل تيتي اليوم لمباراتي الأرجنتين وكوريا الجنوبية: لويز يملك إمكانيات رائعة وعدم استخراج رخصة عمله له وراء عدم استمراره في مانشستر سيتي ورحيله إلى فيلا.

ويحتل مانشستر سيتي وصافة الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة خلف ليفربول بـ6 نقاط.