كشف شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، عن الاتصال الهاتفي الذي جمع بينه وبين مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، عقب انتهاء مباراة جينيراسيون فوت السنغالي.

فاز الزمالك على جينيراسيون فوت بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل الأبيض إلى دور المجموعات بالبطولة القارية.

أضاف غريب، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة أون سبورت، اليوم: "عندما أطلق حكم مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت صافرة نهاية المباراة، قام مصطفى محمد بالاتصال بيٌ وقال لي "أوعى تفتكر اني عندي حاجة أنا كويس" وغدًا سأكون متواجد في التدريب".

وتستضيف مصر منافسات كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل.

أقرأ ايضًا.. مواعيد مباريات مصر في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

تابع: "نحن نصارع الوقت حاليًا، طاهر محمد طاهر سليم ومن المفترض كان سيلعب مباراة مع المقاولون ولكن تم تأجيل مباراة الدوري، ويشارك مع فريقه في التدريبات".

وواصل: "سعيد بمشاركة محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك، في المباراة وعندما شارك كان لديه ثبات في الملعب، والنتيجة خرجت بالشيء المرجو لمصر وأصبح لدينا فريقين في البطولة، ومشاركة محمد صبحي تعطي له صورة أفضل رغم أن هناك منافس بين كل الحراس الأربعة".

استكمل: "لا يوجد أمامنا منتخب لكي نلعب معه مباراة ودية، لا يوجد غير المنتخبات الغير مشاركة في البطولة أو منتخبات غير مصنفة مصنف، ممكن نعوض ببعض الأشياء في التدريبات".

أوضح: "لا أخطو أي خطوة بمفردي وكان هناك اتفاق مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، بشأن محمد محمود وكنت متابع اللاعب مع الأهلي، كان هناك تواصل باستمرار مع سيد واتفاق يوم 23 الماضي اليوم الذي سيبلغني المدرب نفسه بالحالة الفنية لمحمد محمود".

أكمل: "علمت أن المدير الفني للأهلي أثنى على ادائه، محمد يقدر يستعيد نشاطه سريعًا بسبب تكوينه الجسماني، وحزين على إصابته أنني أفقد لاعب مهم في توقيت هام".

اختتم: "كنا نحتاج لنوعيه لاعب مثل محمد محمود، وبعد إصابته تحدثت مع رمضان صبحي وسيد عبد الحفيظ".

وكانت القرعة التي أجريت في قصر الحرملك بمنتجع المنتزه على شواطئ الإسكندرية، أسفرت عن وقوع منتخب مصر الأوليمبي بالمجموعة الأولى رفقة منتخبات الكاميرون ومالي وغانا.