وجه محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك، الشكر للاعبي الفريق الأبيض، بعدما شارك لأول مرة في تاريخه إفريقيًا أمام جينيراسيون فوت، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السلام.

فاز الزمالك على جينيراسيون فوت بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أقرأ ايضًا.. مواعيد مباريات الزمالك في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا

شارك محمد صبحي، بديلاً في مباراة جينيراسيون فوت، اليوم، بعد تعرض محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، للإصابة خلال المباراة، وخروجه في الدقيقة 77 من زمن المباراة.

أقرأ ايضًا.. الزمالك يعلن التشخيص المبدئي لـ مصطفى محمد ويجري أشعة لتحديد إصابة محمد عواد

أضاف صبحي خلال تصريحاته عبر قناة أون سبورت، عقب المباراة: "مكسب مهم الفريق السنغالي جيد جدًا وكنا مركزين من بعد المقاولون".

تابع كاشفًا: "ميتشو المدير الفني للزمالك، قال لنا أن هذه المباراة هي مباراة الموسم، لأن الفريق السنغالي صنع لنا مشاكل لكي نبتعد عن تركيزنا، والمكسب أهم شىء".

وواصل: "توفيق من ربنا أن أشارك في المباراة، ميتشو ومدرب الحراس قالا لي أنت حراس مرمى كبير وحارس منتخب مصر ولعبت تحت ضغط من قبل".

استكمل: "لم أختبر كثيرًا ولدي ثقة في نفسي ولا يوجد مشكلة أن أخطئ".

اختتم: "أشكر زملائي أنهم دعموني، حلمي أن أشارك مع المنتخب الأوليمبي أركز في الفترة المقبلة البطولة ستفرق معنا في النادي والاحتراف وطموحنا أن نصعد أول ونتأهل للأولمبياد ولن نضيع مجهودنا".

يذكر، أن محمد صبحي يتواجد في قائمة منتخب مصر الأوليمبي التي ستشارك في كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل.