طالب ريفالدو، أسطورة البرازيل وبرشلونة السابق، من كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، مغادرة حديقة الأمراء في الفترة المقبلة إذا كان يريد صاحب الـ21 عاما خلافة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وأقرأ أيضا.. ريفالدو: تأجيل الكلاسيكو يضر برشلونة.. وجريزمان لا يستطيع القيام بدور نيمار

وقال ريفالدو في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية حول مستوى كيليان مبابي وقدرته على خلافة ليونيل ميسي: فقط اللعب في الدوري الإنجليزي والليجا الذي يؤكد على موهبة اللاعب ومن الواضح ان الليج 1 أقل من الدوري الاسباني و البريميرليج وأقول ذلك مع كامل الاحترام لفريق باريس سان جيرمان الذي يعد فريقا كبيرا.

وأضاف: مبابي يجب عليه الرحيل نحو البريمير ليج أو الليجا ليكون خليفة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو لأنه أفضل اللاعبين يجب أن يلعبوا في أفضل الدوريات.

يشار إلى أن التقارير الصحفية الإسبانية تربط كيليان مبابي بالانتقال لصفوف ريال مدريد في الصيف المقبل لكن ناديه باريس سان جيرمان يرفض التخلي عنه ويسعى لتمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2022.

وحول موهبة ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، رد ريفالدو: إذا كان يريد أن يكون لاعب من طراز عالمي يتوجب عليه التسجيل بصورة دائمة وجونيور هو لاعب موهوب ويملك سرعة وتقنية عالية لكنه يجب عليه التدريب على التسجيل لأنه إحراز الأهداف سوف يجعله تهديد كبيرا بقميص ريال مدريد.