تقدم محمد فوزي، حارس مرمى الإسماعيلي، باعتذار رسمي لمجلس إدارة ناديه والجهاز الفني للدراويش، عن التصرف الذي بدر منه قبل مباراة فريقه والجزيرة الإماراتي، بالبطولة العربية.

فاز الإسماعيلي على الجزيرة الإماراتي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

أقرأ ايضًا.. أسامة إبراهيم: تخطينا الجزيرة رغم أحزان الإسماعيلي.. وهذه تفاصيل إصابتي

وقرر الجهاز الفني للإسماعيلي، خضوع الثنائي محمد فوزي وعماد حمدي، لتدريبات منفردة، بعدما قاما الثنائي بمغادرة معسكر الفريق قبل المباراة، بعدما تقدما بطلب من صبرى المنياوي مدير الكرة بالفريق الخروج من المعسكر والمبيت فى منازلهم الاثنين الماضي، لظروف خاصة ولم يرد مدير الكرة على طلبهم سواء بالقبول والرفض وهو الأمر الذي اعتبره اللاعبان بمثابة الموافقة ليقرر كل منهما حزم حقائبه والخروج من المعسكر.

نشر محمد فوزي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اعتذارًا رسميًا لجماهير الإسماعيلي ومجلس إدارته وجهازه الفني لما بدر منه، مؤكدًا أنه جاء بسبب قلة خبراته.

بيان اعتذار محمد فوزي حارس مرمى الإسماعيلي

"بسم الله الرحمن الرحيم
«والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين.»
صدق الله العظيم
اعتذر للنادى الإسماعيلى العظيم
اعتذر لجمهور الإسماعيلى العظيم
اعتذر لمجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان
اعتذر للكابتن صبرى المنياوى
اعتذر لمستر ميودراج يسيتش
اعتذر للكابتن سعفان الصغير
اعتذار لكل افراد الجهاز الفنى والادارى والطبى لفريق الكرة بالنادى الإسماعيلى
اعتذر لزملائى لاعبو النادى الإسماعيلى
أتقدم بإعتذار عن ما بدر منى تجاه كل المذكورين لما بدر من شخصى قبل مباراة الجزيرة الإماراتى المهمة فى البطولة العربية نظرا لقلة خبراتى فى التعامل مع مثل هذه المواقف
واؤكد على اننى لما اقصد الإساءة نهائيا بل جاءت تصرفاتى بسبب غيرتى على اسم ومكانة النادى الإسماعيلى وطموحى فى المشاركة دوما مع الفريق وتحقيق الانتصارات التى تنتظرها جماهير الإسماعيلى العظيمة فى كل ربوع الأرض.
ومن منطلق إيضاح الأمور أؤكد أن التعامل معى من كل افراد المنظومة تعامل انسانى محترم خاصة من أفراد الجهاز الفنى وتحديدا الكابتن سعفان الصغير الذى بمثابة الأب الروحى لى وشقيقى محمد مجدى نجم مباراة الإسماعيلى والجزيرة الإماراتى الذى أدى واجبه كما يجب أن يكون وظهر بمستوى يؤكد ان حراسة المرمى فى النادى الإسماعيلى بخير بوجود أيضا اشقائى أيمن رجب ومحمود عبد المنصف وكمال السيد.
أَأمُلُ ان يقبل الجميع اعتذارى واتعهد أمام الله وامامكم ان لا يتكرر هذا الأمر مرة أخرى وأن يكون كل تركيزى فى التدريبات والمباريات من أجل تحقيق بطولة لنادينا الحبيب ولجماهيرنا العظيمة"