شدد شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي على أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء يحرص على سير الأمور بصورة طبيعية واستمرار بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد أصدر بيانًا اليوم طلب فيه من اتحاد الكرة عدة أمور منها تنسيق موعد مباراة القمة. طالع التفاصيل

وقال فؤاد عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "يا مساء الأنوار" المذاع على قناة "القاهرة والناس": "الأهلي يؤكد مرارًا وتكرارًا على أنه بعيد عن محاولات الصيد في الماء العكر، والجميع يعلم أن الخطيب أحرص الناس على أن تأخذ الأمور مجراها، سواء بانتظام المسابقة والعلاقة الطيبة بين أطراف المنظومة أو الحفاظ على حقوق النادي وجماهيره العظيمة".

وأضاف: "عندما يتعلق الأمر بمصر الكبيرة، فإن الجميع ينزع رداء التعصب، ونكون في خدمة هذا الوطن".

طالع أيضًا | سيف زاهر: حازم إمام يستعد للاتجاه إلى التدريب بالتعايش في أوروبا

وواصل: "الخطيب ثمن وقدر زيارة أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة في منزله واجتماعه به لعدة ساعات طويلة، وبحضور بعض المسئولين المحترمين الذين كانوا حريصين على تقدير المنظومة بشكل عام والنادي الأهلي ورئيسه بشكل خاص".

وأردف: "الحوار عندما يكون من خلال وسائل الإعلام يكون به مشكلات، ولكن عندما يجلس على طاولة واحدة ويجمعهم هدف وطني واحد لإعلاء الصالح العام، الأمور تسير حينها جيدًا ويكون الحوار بناء بعيد عن أي تجاوزات".

واستأنف: "كان هناك حوار راقٍ وبناء بين شخصيات محترمة وعظيمة، وبالتالي كان هذا التفاهم الذي خرج على إثره بيان اتحاد الكرة، واليوم كانت تصريحات الخطيب في موضوعات عديدة".

واختتم: "الأهلي قال إن مصلحة البلد أولًا، الجميع يستعد لكأس الأمم، ثم تعود البطولة منتظمة بعيدًا عن أي تأجيلات".