علق أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق، على أزمة شارة قيادة الفريق القومي التي أثيرت خلال الساعات الماضية.

وكانت أزمة أثيرة مؤخرًا بعد تصريحات حسام البدري بأنه يفكر في منح الشارة لمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر وأنه يدرس الأمر.

طالع أيضًا.. أحمد ناجي يوجه رسالة لـ هاني رمزي ويؤكد: اتحاد الكرة لم يقصر مع جهاز المنتخب

وقال حسن في تصريحات تليفزيونية لفضائية "أون سبورت": "موضوع شارة القيادة أزمة بدون لازمة، بدأت مع مؤتمر تقديم حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر".

وأضاف: "البدري وقتها كانت له وجهة نظر وهي أنه لا توجد أزمة في ارتداء صلاح لشارة القيادة، ولكن في ظل وجود أحمد فتحي الأمر صعب، نظرًا لشخصية الأخير وبطولاته وإنجازاته مع المنتخب".

وواصل: "الجهاز الفني وضع نفسه في أزمة، مدير المنتخب محمد بركات جلس مع فتحي ليتحدث معه في الموضوع والأخير رفض، فتحول الأمر إلى مشكلة".

وأتم: "حل الموضوع في النهاية، أتمنى أن صلاح بنجوميته الكبيرة يصرح ويقول طالما فتحي موجود يحمل الشارة وأن ما يهمه هو تمثيل منتخب مصر".

واستطرد: "إذا تم استبعاد أحمد فتحي من المنتخب ستكون أزمة كبيرة لأنه سيقال وقتها أنه تم استبعاده ليُفسح الطريق لحمل صلاح شارة القيادة، ولو انضم فتحي ولم يقدم المرجو منه سيقال أنه متأثر بسبب موضوع شارة القيادة وسيتحول الموضوع لأزمة أكبر، نحن فتحنا باب ليس له أي قيمة، نحن نحتاج للاعبين لديهم روح".

ويستعد منتخب مصر لخوض أولى مواجهات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم افريقيا 2021 أمام كينيا نوفمبر المقبل.