انتقد حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ الألماني، ديديه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، بعد إصابة لوكاس هيرنانديز، مدافع الفريق البافاري والديوك خلال مواجهة أولمبياكوس، بدوري أبطال أوروبا.

ولم يستطع هيرنانديز، إكمال مباراة بايرن ميونخ وأولمبياكوس، حيث خرج مُستبدلاً في الدقيقة 59، بعد إصابة قوية في الكاحل، كما شوهد وهو يسير على عكازات عقب انتهاء اللقاء (طالع التفاصيل).

وأصر ديشامب، على استدعاء لوكاس هيرنانديز خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، رغم مطالب بايرن بعدم استدعاءه نظرًا لعودته للتو من الإصابة، إلا أن المدرب قرر الاعتماد عليه كأساسي خلال مواجهة تركيا، التي جاءت في إطار التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

إقرأ أيضًا.. ليفاندوفسكي: نريد التأهل لثمن نهائي دوري الأبطال بأقصى سرعة

وقال حميديتش، في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "لقد فؤجئت بموقف المنتخب الفرنسي، لم يعاملونا بثقة، نحن نعلم بأن لوكاس عاد بعد إصابة طويلة، ولكنهم جعلوه يلعب، وأنا منزعج قليلاً من ذلك".

وأضاف: "الطبيب مولر فولفهارت، خبير في هذا الشأن، وإذا قال إن اللاعب غير جاهز، فهو كذلك، وإن كان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لا يحترم رأيه فهذا يزعجني بالطبع".

وأتم: "الأمر كله يتعلق بالطبيب الذي يعرف بالضبط ماذا يفعل وماذا يقول، أنا لا أفهم هذا الافتقار إلى الثقة فينا، هناك ما يكفي لنكون غاضبين".