يخشى محمود أبو رجيلة نجم الزمالك السابق، على لاعبي الأبيض من مباراة الغد أمام جينيراسيون فوت في اللقاء الذي يقام ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يلاقي نظيره السنغالي غدًا مساء الخميس، في المباراة التي ستقام على استاد السلام في إياب دور الـ32 من البطولة القارية.

طالع أيضًا.. مدرب الزمالك السابق يكشف سبب تراجع مستوى فرجاني ساسي وبن شرقي

وقال أبو رجيلة في تصريحات تلفزيونية عبر أثير قناة "تايم سبورت": "أخشي أن يتأثر لاعبي الزمالك بفترة الراحة التي حصلوا عليها في الفترة الماضية، مثلما ظهر في مباراة المقاولون".

وواصل: "لا شك أن الزمالك ناد كبير ولديه العديد من البطولات، وأتمني أن يستكمل مشواره الإفريقي".

وأكمل: "الزمالك لديه خبرات كبيرة، والمدرب الصربي ميتشو لديه خبرات كثيرة في إفريقيا".

واوضح: "ولكن هناك لاعبين كثر في الزمالك لم تخض مباريات في إفريقيا".

وعن الانسجام بين اللاعبين قال أبو رجيلة: "الزمالك ضم 12 لاعبًا جديدًا، ولم يأخدوا فترة كبيرة للانسجام، ولكن المدرب المميز هو من يقدرعلي صنع فريق في وقت قليل".

وعن أزمة جينيراسيون قال: "الأزمة لم تكن مع الزمالك ولكن كانت مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، الزمالك لم يخطئ، وأري أن الأمور زادت عن حدها".

وعن مشكلة تذبذب مستوي الزمالك قال: "المدرب لم يختار اللاعبين، ويحتاج لوقت كبير من أجل التعرف على قدراتهم بشكل جيد، ولكن المدرب الجيد هو الذي يعرف من الذي يبدأ المباراة".

طالع أيضًا..  تايم سبورت تعلن إذاعة مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالي في دوري أبطال إفريقيا

وأوضح: "فمثلا لابد أن يبدأ المدرب الصربي في مباراة الغد بـ محمود عبد الرازق شيكابالا، ويلعب لمدة ساعة إلا ربع، وفيما بعد يتم استبداله، ولا يجب أن يجلس احتياطيًا أو يخوض المباراة بأكملها".

وتحدث عن التونسي فرجاني ساسي قائلًا: "ساسي لو لعب تحت رأس الحربة بشكل مباشر، بالتأكيد سيصنع أهدافًا لا حصر لها،  وستتعدى نسبة إحرازه للأهداف 70 %".

وعن النصيحة التي يوجها للزمالك، قال: "الزمالك يحتاج لخوض مباريات عديدة مع فرق صعيرة وكبيرة، حتى يستقر على 11 لاعبًا أساسيًا".