أكد مدرب فريق توتنهام ماوريسيو بوتشيتينو أن فوزهم أمس على فريق النجم الأحمر، في دوري أبطال أوروبا، كان مهمًا للغاية بالنسبة لهم.

وفاز الديوك بخمسة أهداف دون رد في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وقال بوتشيتينو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليويفا: "لقد كانت نتيجة مهمة لسببين، الثقة والحصول على ثلاث نقاط في المجموعة، كان ذلك مهمًا جدًا وأنا مسرور جدًا، أشعر أنني بحالة جيدة لأننا كنا نحتاج إلى ذلك في هذا الوقت".

وأضاف: "الطاقة التي أظهرناها كانت عظيمة، لقد ساعدنا ذلك في تسجيل الأهداف في 15 دقيقة، لقد أعطانا ذلك الثقة وكانت جماهيرنا رائعة، هذا ساعدنا، حان الوقت الآن للحفاظ على الهدوء، إنها نتيجة جيدة ولكن فقط ثلاث نقاط".

اقرأ أيضًا.. سون هيونج: قدمنا أداءً مذهلًا أمام النجم الأحمر ونفكر الآن في مواجهة ليفربول بالدوري الإنجليزي

وواصل: "لقد بدأنا الاستعدادات للموسم الجديد في وقت متأخر، ولكن هذا ليس عذرًا، الشيء الأكثر أهمية هو أن تبقى هادئًا، لا تصنع دراما، ابتسم للمشاكل وكن إيجابيًا، آمل أن نستمر هكذا خلال المباريات المقبلة".

وأردف: "لدينا ثلاث مباريات أخرى صعبة للغاية في صربيا وميونيخ، وأولمبياكوس هنا، كل شيء متاح، نحن في وضع أفضل من الموسم الماضي".

وتابع: "أشعر أن المشجعين يحبونني ويحتاجون أن يشعروا أنني أحبهم أيضًا ولكن الشيء الأكثر أهمية هو الفريق، إنه وضع صعب، لكننا أظهرنا أننا فريق متحد وكررنا ما قدمناه في الموسم الماضي".