أوضح مدرب فريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب أنه لا يريد منح فريق جينك البلجيكي حجمًا أكبر من الحقيقة ولكنه أكد في الوقت ذاته على صعوبة المواجهة المرتقبة بينهما غدًا في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. كلوب يكشف سبب غياب أرنولد وماتيب عن مواجهة جينك ويؤكد: أليسون سيشارك

ويلتقي الفريقان في معقل الفريق البلجيكي في ثالث جولات دور مجموعات البطولة.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي نشره الموقع الرسمي للنادي: "لقد رأيت مباراة جينك أمام سالزبورج، تعجبت من هزيمتهم 6-2، لم يتوقع أحد تلك النتيجة، ولكن بعد نصف ساعة من المباراة لعبوا بشكل جيد جدًا".

وأضاف: "جينك كذلك لعب جيدًا أمام نابولي، لا نريد أن نمنحهم حجمًا أكثر مما هم عليه، ولكنهم في دوري الأبطال، ويلعبون كرة قدم جيدة، وسيلعبون غدًا على ملعبهم، سيتسببون في الإزعاج لنا، مثلما كانوا أمام نابولي، كان لدى نابولي الكثير من الفرص، ولكن جينك كانت لديه السيطرة".

وواصل: "جينك يلعب كرة قدم جيدة وفازوا بالدوري البلجيكي في الموسم الماضي، وهذا ليس بالأمر السهل، لقد فقدوا اثنين من اللاعبين لكنهم وجدوا آخرين وأصبحوا مرة أخرى فريقًا جيدًا، لقد غيروا المدرب وكل هذه الأشياء، علينا فقط أن نلعب هنا بطريقة صحيحة".

وتابع: " في العام الماضي كنا محظوظين بتأهلنا من دور المجموعات بعد خساراتنا ثلاث مباريات، هذا لن يتكرر هذا العام، لن يحدث، نحن لا نعتمد على مبارياتنا في ملعبنا أو أي شيء آخر، ولكن من المؤكد أن ليالي دوري الأبطال في الأنفيلد تتسم بالكثير من المتعة، الأندية الأخرى تستطيع أن تخلق مثل تلك الأجواء كذلك على أرضهم".

اقرأ أيضًا.. كلوب عن مشاركة محمد صلاح أمام جينك في دوري أبطال أوروبا: لن نجازف

واستمر قائلًا: "كان في إمكاننا أن نفوز في مبارياتنا خارج ملعبنا في الموسم الماضي بناءً على الأداء الذي قدمناه ولكن لم يحدث ذلك لسبب ما، نعلم أن ما قدمناه خارج ملعبنا ليس جيدًا من الناحية التاريخية خلال العامين الماضيين، ولكن بشكل عام فإن تلك البطولة هي جيدة جدًا بالنسبة لنا، ونعلم أنه علينا أن نمضي قدمًا في طريق التحسن".