أكد محمد إبراهيم لاعب فريق الكرة بنادي مصر المقاصة، افتقاده لجماهير ناديه السابق الزمالك بعد رحيله عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتعادل مصر المقاصة مع وادي دجلة بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة المحلية.

وقال محمد إبراهيم في تصريحات تلفزيونية عبر : "أفتقد جماهير الزمالك ولكن سأظل معهم دائمًا وعلى قلب رجل واحد دائماً".

وأكمل: "طوال عمري في بيتي الزمالك، وأنهيت الموسم مع جروس وفزنا ببطولة الكونفدرالية وكنا ننافس على بطولة الدوري، ورحلت عن الفريق وهو في كأس مصر والسوبر".

طالع أيضاً | محمد إبراهيم: مصر المقاصة فريق محترم.. وميدو طلبني بالاسم

وأضاف موضحًا سبب رحيله عن الزمالك: "اللاعب دائمًا لديه طموحات ويجب أن يكون متواجدًا في الملعب، بالأخص عندما يكون في مكان غير مرغوب فيه، والمتواجدون يضغطون عليه باستمرار لذلك كنت أبحث عن الفريق الذي أكون مرتاحًا فيه وألعب معه بشكل جيد وباستمرارية".

وأوضح: "كنت أنفذ كل ما يطلب مني في الزمالك ولا أشارك في مركزي، وكان يطلب مني حاجات لا تخصني ولكن كنت أنفذها بسبب الفريق، لأننا كنا نريد أن نحقق موسم جيد للنادي، وكنت أتحامل على نفسي في أوقات كثيرة خلال تواجدي".

وأردف: "طموحي لا يتوقف أريد أن نحقق مع مصر المقاصة موسم جيد، واعود لمنتخب مصر ولدي ثقة أنني سأصل لذلك".

وعن مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت المقبلة، أجاب: "اللاعبون المتواجدون في الزمالك قادرون على أن يسهلوا مباراة جينراسيون على أنفسهم والمكسب بهدف مقابل لا شىء ليست بالنتيجة الكبيرة على الفريق وأتمنى لهم أن يتخطوا المباراة المقبلة".

وأتم: "الزمالك يمتلك لاعبين جيدين وكبار واستطاعوا تجميع الفريق وحققوا المكسب في المباراة الماضية وأتمنى لهم التوفيق في المقبل".

يذكر أن الزمالك سيواجه جينيراسيون فوت يوم الخميس المقبل في مباراة معادة ضمن منافسات الإياب بدور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.