تحدث إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن الثلاثي الجديد للبارسا وإمكانية رحيل الكرواتي إيفان راكيتيتش عن صفوف البلوجرانا في الفترة المقبلة

وأقرأ أيضا.. لينجليت: لا أحد يستطيع الحديث مرة أخرى عن جريزمان

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي اليوم  قبل مباراة سلافيا براج في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا غدا،ا ونقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية بخصوص الثلاثي ليونيل ميسي وانطوان جريزمان ولويس سواريز: أنا أرى اللاعبين يتحدثون مثل الجميع أيضا وهذا يتوقف على التفاهم وتحقيق ذلك باللعب معا على أرضية الملعب واللاعبين العظماء يفهمون بعض سريعا.

وكان ثلاثية  جريزمان وميسي ولويس سواريز نجحت في لقاء إيبار يوم السبت الماضي في بطولة الدوري الإسباني بتسجيل الأهداف الثلاثة وسط مستوى مميز منهم و تناغم وتفاهم على أرضية الملعب.

حول الكرواتي إيفان راكيتيتش، رد فالفيردي: طالما هو موجود في قائمة الفريق الذي يدل على أنه بخير وقادر على اللعب ولا أعرف شيء عن ما سيحدث بعد ذلك.

ويرتبط الكرواتي  راكيتيتش بالرحيل عن برشلونة في يناير المقبل بسبب قلة مشاركته هذا الموسم مع البارسا ويملك عروض من باريس سان جيرمان وثنائي ميلانو ويوفنتوس.

وأكمل مدرب برشلونة: هناك إمكانية للعب بأكثر من مهاجم ودخول أنسو فاتي أو عثمان ديمبلي ويجب علينا تقديم مباراة جيدة ضد منافس جيد.

وختم فالفيردي تصريحاته: أعتقد لقاء الكلاسيكو تم تأجيله بسبب الأحداث في برشلونة لكنني قلت من قبل كان من الأفضل  لعب المباراة.

ويحتل برشلونة وصافة المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط متأخر عن بوروسيا دورتموند المتصدر بفارق الأهداف.