تحدث الفرنسي كلمنت لينجليت، مدافع برشلونة الإسباني، قبل مواجهة سلافيا براج التشيكي غدا في الجولة الثالثة للمجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا.

وأقرأ أيضا.. كونتي: مباراة دورتموند ليست نهائية واستحقينا نقطة أمام برشلونة

وقال لينجليت في المؤتمر الصحفي اليوم الذي نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية:حن نحترم فريق سلافيا براج كثيرا لكننا قدمنا إلى التشيك من أجل تحقيق الفوز وتحديدا في ظل مواجهة بوروسيا دورتموند مع انتر ميلان وجب علينا استغلال ذلك وصناعة الفارق.

وأضاف: سلافيا براج هو فريق يملك الكثير من الإمكانيات التي تشبه إيبار في الليجا وسيكون علينا المعاناة غدا لكن نملك خطة من أجل ذلك.

بخصوص غياب صامويل أومتيتي للإصابة، رد لينجليت: صامويل تعرض لكدمة قوية ومن الأفضل له الراحة من لقاء الغد وهو لعب مباراة جيدة للغاية ضد إيبار يوم السبت الماضي. لكن الإصابة ليست خطيرة.

وأكمل: نحن اليوم في حالة بدنية وفردية وجماعية أفضل من الموسم الماضي ولقد أصبحنا في وضع جيد للغاية والكلاسيكو مباراة مختلفة وخوضه في ديسمبر لا يغير أي شيء.

ويحتل برشلونة وصافة المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط خلف بوروسيا دورتموند بفارق الأهداف.

واسترسل: عثمان ديمبلي يملك الكثير من الموهبة ولدينا مباريات عديدة سوف نخوضها في الفترة المقبلة لكن مع المستوى الذي قدمه أنطوان جريزمان ضد إيبار يوم السبت الماضي سيكون على المدرب يقرر من يلعب.

وختم الفرنسي تصريحاته: لا يستطيع أحد قول أي شيء عن جريزمان وأنا سعيد له بعد تألقه ضد إيبار ولقد أثبت صحة كلامي عنه من قبل.