أصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي حظرًا على أحد مشجعيه بعد الهتافات العنصرية تجاه لاعب ليفربول ترينت أليكسندر أرنولد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الأحد الماضي بالبريمرليج على ملعب أولد ترافورد.

وانتهت مباراة الفريقين يوم الأحد الماضي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليتعثر ليفربول لأول مرة هذا الموسم ويفقد نقطتين.

طالع أيضًا.. ليفربول يعلن قائمة مواجهة جينك

صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أكدت بأن أحد أنصار مانشستر يونايتد هتف هتافات عنصرية على لاعب ليفربول ترينت أليكسندر أرنولد، مع نهاية المباراة التي جمعت بين الفريقين.

وتمت مرافقة ذلك المشجع من قبل موظفي الأمن بعد أن أبلغ عدد من المشجعين كانوا يجلسون بجانبه في المدرج، وبدأ النادي في التحقيق معه.

وتم سحب التذكرة الموسمية الخاصة بالمشجع، وذلك ما أكد به المتحدث الرسمي بإسم نادي مانشستر يونايتد في تصريحات للصحيفة الإنجليزية: "العنصرية وجميع أشكال التميز أمور غير مقبولة على الإطلاق ولا تعكس قيم نادينا".

وأضاف: "عقب التحقيق الذي أجريناه في حوادث الانتهاك العنصري المزعومة يوم الأحد الماضي، أصدرنا قرارًا بمنع غير محدد المدة على الشخص المعني".

واختتم: "هذا الشخص غير مرحب به في أولد ترافورد، ونريد التأكيد على أننا سنواصل اتخاذ جميع الإجراءات ضد أي شخص يمارس العنصرية أو التميز، سواء عبر الإنترنت أو في المدرجات".