كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم عن النجوم الستة في صفوف ريال مدريد الذين يرفضون عودة البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب الفريق السابق لقيادة المرينجي حال إقالة الفرنسي زين الدين زيدان في الفترة المقبلة.

وأقرأ أيضا.. راموس: نحن مع زيدان حتى الموت وسنرد على شائعات عودة مورينيو

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد ورافاييل فاران ومارسيلو وكريم بنزيما ولوكا مودريتش وناتشو الذين عملوا تحت قيادة جوزيه مورينيو من 2010 حتى رحيله في 2013، لا يرغبون في عودة المدرب الملقب بـ"سبشيال وان" لقيادة سفينة المرينجي إذا قررت إدارة فلورنتينو بيريز، الإطاحة بزيزو.

وأصبح زيدان تحت مرمى النيران في الأسبوع الجاري بعد الخسارة المفاجئة ضد ريال مايوركا يوم السبت الماضي بهدف وفقدان صدارة الليجا لمصلحة الغريم برشلونة.

وذكرت بعض الصحف الإسبانية، أن مباراة جالطة سراي الليلة في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، ستكون عنق الزجاجة في مستقبل زيدان مع ريال مدريد، لأنه الفريق الملكي ليس أمامه سوى الفوز من أجل الاستمرار في البطولة، بعدما جمع نقطة من التعادل مع كلوب بروج البلجيكي 2-2 والخسارة 3-0 من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان زيدان قرر العودة لتدريب ريال مدريد في ولايته الثانية في مارس الماضي بعد إقالة الأرجنتيني سانتياجو سولاري بسبب سوء النتائج.

ولم يدرب جوزيه مورينيو أي فريق منذ إقالته من قبل إدارة مانشستر يونايتد في  العام الماضي وحل محله النرويجي أولي سولشاير