اعترف باتريس إيفرا، أن وقته في مانشستر يونايتد، شعر وكأنه عطلة أو نزهة، مقارنة بالوقت الذي قضاه في يوفنتوس الإيطالي.

إيفرا شارك مع مانشستر يونايتد ما يقرب من 400 مباراة، بين عامي 2006 و 2014، فاز بخمس ألقاب دوري إنجليزي و دوري أبطال أوروبا.

ومع ذلك، اعترف الظهير الأيسر الفرنسي السابق، بأنه وجد في موسمين فقط مع يوفنتوس، أوقات أصعب بكثير، وجدية عن التي كانت في يونايتد.

وأوضح في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية: "العقلية مختلفة في إيطاليا، لقد فزت بكثير من الألقاب مع مانشستر يونايتد، ولست خائفًا من قول أنني شعرت بأن الأمر في إنجلترا أشبه بالعطلة مقارنة مع يوفنتوس".

وأضاف: "الطريقة التي يتم التحضير بها للمباراة، قبل يومين من المباراة في إنجلترا كنا نسكن الفندق، ونمارس بعض التدريبات خفيفة، بينما في يوفنتوس نتدرب حتى في يوم المباراة".

وأكمل: "لهذا السبب أنا فخور للغاية باللعب مع يوفنتوس وتحقيق الألقاب معهم، لقد كان من أصعب التحديات في حياتي، وكان لديك يوم واحد فقط عطلة في الشهر".

وواصل: "يجبرونك على تناول الطعام في النادي بكميات محدودة، يراقبون كل شيء معك، كذلك من الناحية التكتيكية استفدت كثيرًا، إنهم يسيطرون على كل شيء".

وأكمل: "كان هناك بعض اللاعبين لم يستطع أن يكمل التدريب، رغم أنهم قالوا من السهل اللعب في إيطاليا، هذا كان صدمة بالنسبة لي، لم أتوقعها".

وأردف: "البعض كان يتقيء ومع ذلك يكمل التدريبات وينهي الجلسة التي يحصل عليها، كان أسلوب الحياة هو القتال في التدريبات، لذلك اللاعبين الشباب في يوفنتوس تجدهم يتحلون بالروح والشخصية القوية".

الفرنسي حصل مع يوفنتوس على الدوري الإيطالي في موسمين، ووصل إلى نهائي دوري أبطال 2015، خلال 82 مباراة له مع البيانكونيري.