أشاد بول روبنسون حارس مرمى نادي توتنهام الأسبق ومنتخب إنجلترا بأداء محمود حسن تريزيجيه الوافد الجديد على أستون فيلا في الموسم الحالي والقادم من صفوف قاسم باشا في الدوري التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وانتقل المهاجم المصري إلى النادي العائد مجددًا للدوري الإنجليزي الممتاز، بمقابل 8.5 مليون جنيه إسترليني، لتدعيم صفوف الفريق تحت قيادة المدرب دين سميث.

ولكن كانت بداية تريزيجيه في البطولة متذبذبة، بالإضافة لحصوله على بطاقة حمراء في مباراة كريستال بالاس بسبب تدخل عنيف وقوي على ويلفرد زاها، لكن هذا لم يؤثر على معنويات وطموحات اللاعب المصري الذي عاد بقوة مرة أخرى للمشاركة في مباريات أستون فيلا، ويتلقى الإشادة من روبنسون خلال حواره مع شبكة "فوتبول إنسايدر".

اقرأ أيضًا.. تريزيجيه يعلق على فوز أستون فيلا أمام برايتون

وقال الحارس الأسبق: "تريزيجيه لديه تأثير كبير على أداء أستون فيلا خلال المباريات الماضية، بقدرته على تشكيل الخطورة على الفرق المنافسة لامتلاكه سرعة اختراق خطوط الدفاع".

وأضاف: "محمود يجبر لاعبي الخصم بالتراجع للخلف، لضمان عدم اختراق دفاعاتهم من خلال سرعته الفائقة، لأنهم باتوا يعلمون مدى قدرته على الوصول لمرمى فريقهم".

وواصل تصريحاته: "اعتقد أن تريزيجيه ينفذ الهجمات المرتدة بإتقان شديد، ويجيد استغلال الفرص التي تتاح أمام فريقه بالمباريات".

وأتم: "عندما يمتلك فريقًا لاعبًا مثله، يعطيه ميزة رائعة ومختلفة من خلال سرعته في بناء الهجمات أمام المنافسين".

شاهد ملخص لمسات محمود تريزيجيه في مباراة أستون فيلا وبرايتون