وجه تشارلي نيكولاس أسطورة نادي آرسنال نصيحة لمدرب ليفربول يورجن كلوب قبل مواجهة جينك في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم غدًا الأربعاء، في بلجيكا بشأن مشاركة مهاجم الفريق محمد صلاح بعد غيابه عن آخر المباريات أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتغيب اللاعب المصري عن مباراة الأحد الماضي، والتي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، بسبب عدم اكتمال شفاءه من الإصابة التي تعرض لها في كاحل القدم أمام ليستر سيتي في الجولة الثامنة من البريمييرليج قبل التوقف الدولي لشهر أكتوبر.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يؤكد مشاركة محمد صلاح في مباراة جينك في دوري أبطال أوروبا

وعلق نيكولاس على الأمر في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية، وقال: "دائما ما يتعرض المدربين لمواقف صعبة خلال الموسم الواحد، وهذا ما يمر به كلوب في الوقت الحالي".

وتابع: "أمام جينك، يورجن ليس لديه العديد من الخيارات لتغيير تشكيلته الأساسية التي بدأ بها مباراة مانشستر يونايتد الماضية".

وأضاف: "أتحدث هنا عن حالة محمد صلاح، وأنصح كلوب باستبعاده من المباراة وعدم المخاطرة به إذا كانت عودته قد اقتربت حتى لا تعاوده الإصابة ويصبح جاهزًا".

وواصل تصريحاته: "في رأيي، الحل المناسب هو تجهيز محمد صلاح لمباراة توتنهام في الجولة المقبلة لأنها مباراة قوية وصعبة".

واختتم تصريحاته عن سبب تعادل ليفربول في المباراة الماضية: "كانت هناك أخطاء دفاعية كثيرة، بالإضافة لفقدانهم القدرة على تمرير الكرة للخط الهجومي وهذا ما يؤثر عليهم أمام الفرق المنافسة".