رد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر على غضب جماهير النادي الأهلي منه في الفترة الأخيرة بعد رحيله عن مهمة تدريب فريق الكرة بالقلعة الحمراء.

وكان البدري قد تولى مسؤولية الإدارة الفنية لفريق الكرة بالنادي الأهلي، 3 ولايات، حقق فيها عدة ألقاب مختلفة كانت آخرها خلال العام الماضي.

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الحدث": "جماهير النادي الأهلي هي السبب فيما أنا فيه الآن، والنادي صاحب الفضل علي وهو من صنع اسمي، الأهلي في دمي".

وتابع: "لم أتركه في محنة كما تردد، حتى عندما حدثت لي ظروف شخصية أثناء مرض ابنتي، لم أترك الأهلي قبل مباراة نهائية".

وأضاف: "شيء إيجابي لو الجماهير حزنت بسبب رحيلي عن الأهلي، هذا دليل على حبهم لي، وعندما تقدمت باستقالتي وجه لي النادي الشكر في بيان رسمي، ومتأكد أن جماهير الأحمر سوف تساندني".

طالع أيضاً | حسام البدري: أنا بريء من اعتزال عماد متعب.. ورحبت بوجوده ضمن جهاز منتخب مصر

وأوضح: "أحاول بناء جيل جديد من اللاعبين لمنتخب مصر، وسنسير جنبًا إلى جنب مع أهدافي وهي بطولة كأس الأمم والتأهل لكأس العالم ولكن الموضوع سيأخذ وقتًا".

وعن معايير اختيار اللاعبين، أجاب: "أن يكون مميزًا في أدائه مع الفريق، وفي ذات الوقت نكون في حاجة للاعب في مركزه بالمنتخب".

وواصل: "لدي هيكل أساسي لقائمة منتخب مصر، ليس نهائيًا بالتأكيد، العناصر التي لن تقدم نفسها بصورة جيدة سنقوم بعملية إحلال وتجديد، المعدل السني مهم بالنسبة لنا".

وأشار: "الدوري قوي ومثير ولن تستطيع أن نتوقع نتيجة أي مباراة، لكن ليس هناك وفرة من اللاعبين المميزين".

وأتم: "مثلًا مركز رأس الحربة، رغم شراسة النتائج وقوة الفرق لكن هذا المركز يوجد فيه تقصير، وهذا يخلق لدي صعوبة جدًا لاختيار نوعية اللاعبين الذين يمثلون المنتخب الوطني".